إطلاق “دورية السعادة” لتحفيز السلوكيات الإيجابية على طرق #أبوظبي

الزيارات: 1118
التعليقات: 0
إطلاق “دورية السعادة” لتحفيز السلوكيات الإيجابية على طرق #أبوظبي
https://www.hasanews.com/?p=6399085
إطلاق “دورية السعادة” لتحفيز السلوكيات الإيجابية على طرق #أبوظبي
وكالات - الأحساء نيوز

دشنت وزيرة دولة للسعادة عهود خلفان الرومي واللواء محمد خلفان الرميثي قائد عام شرطة أبوظبي دورية السعادة المرورية ـ المبادرة الأولى من نوعها على مستوى الدولة في خطوة تسعى من خلالها الشرطة إلى أن تكون سباقة في ترسيخ قيم الإيجابية من خلال مبادرة مبتكرة تنسجم مع توجهات الحكومة المتمثلة بوزارة السعادة.
وأطلع اللواء الرميثي عهود الرومي على التجهيزات والأنظمة الذكية التي زودت بها دورية السعادة والوسائل التي تدعم عملها في نشر ثقافة السعادة والإيجابية بين كافة مستخدمي الطريق على مستوي إمارة أبوظبي والارتقاء بأساليب التوعية المرورية إلى أعلى المعايير والممارسات وأولوية مديرية المرور والدوريات بجعل الطرق أكثر أمنا.
وأعربت وزيرة دولة للسعادة بهذه المناسبة عن فخرها بهذا المشروع الرائد الذي أطلقته القيادة العامة لشرطة أبوظبي والتي أهدت فيه أسعد شعب دورية السعادة فهو ينسجم مع الميثاق الوطني للسعادة والإيجابية الذي يعتبر السعادة الغاية الأسمى لعمل حكومة الإمارات والتي تلتزم على الدوام من خلال سياستها العليا وخطط ومشاريع وخدمات جميع الجهات الحكومية فيها بتهيئة البيئة المناسبة لسعادة الفرد والأسرة والمجتمع.
الجدير بالذكر أن آلية عمل دورية السعادة ستساهم في الأولوية الاستراتيجية لمديرية المرور والدوريات وهي “جعل الطرق أكثر أمنا وسلامة” وذلك من خلال نشر ثقافة الالتزام بقواعد السير والمرور عبر إسعاد مستخدمي الطريق من خلال مكافأتهم ب “قسيمة سعادة” أو “بطاقة صفراء” يتم تسليمها عن طريق دورية السعادة بشكل مباشر.

IMG_9155 IMG_9156

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>