الإصابة تحرم الاتحاد من خدمات ماكينة الأهداف المصري “كهربا”

الزيارات: 1876
التعليقات: 0
الإصابة تحرم الاتحاد من خدمات ماكينة الأهداف المصري “كهربا”
https://www.hasanews.com/?p=6399038
الإصابة تحرم الاتحاد من خدمات ماكينة الأهداف المصري “كهربا”
جدة - الأحساء نيوز

أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في بيان رسمي اليوم الأحد (30 أكتوبر 2016)، تأكد غياب الجناح المصري محمود عبد المنعم “كهربا” لمدة 3 أسابيع بعد إصابته بتمزق جزئي في أنسجة العضلة الضامة.

وأكد الجهاز الطبي عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن كهربا سيخضع لبرنامج تأهيلي يستغرق أسبوعين قبل العودة والمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق وهو ما يستدعي أسبوعًا آخر.

و تعرض “كهربا” للإصابة في المباراة الأخيرة للاتحاد أمام الهلال التي فاز بها العميد بثنائية نظيفة في الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين وتصدر بها قائمة الفرق بالبطولة.

ومن جانبه، قال اللاعب عبر حسابه على “إنستجرام”: “الحمد لله على كل شيء، بعد الأشعة تأكد غيابي لمدة ٣ أسابيع، وشكرًا لكل اللي سأل عليا ودعواتكم”.

ويحتل “كهربا” المركز الثاني في ترتيب الهدافين في دوري جميل برصيد 6 أهداف رغم انتقاله حديثًا إلى صفوف العميد في فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>