مسلحو المعارضة يقتحمون مشروع 3000 شقة ويقصفون الأكاديمية العسكرية في حلب

الزيارات: 1004
1 تعليق
مسلحو المعارضة يقتحمون مشروع 3000 شقة ويقصفون الأكاديمية العسكرية في حلب
https://www.hasanews.com/?p=6399023
مسلحو المعارضة يقتحمون مشروع 3000 شقة ويقصفون الأكاديمية العسكرية في حلب
وكالات - الأحساء نيوز

بدأ مسلحو جيش الفتح أحد فصائل المعارضة السورية المسلحة، اليوم الأحد، اقتحام مشروع 3000 شقة جنوب غرب مدينة حلب شمالي البلاد.
وقال مصدر إعلامي من جيش الفتح:”اقتحم جيش الفتح مشروع 3000 شقة بعد تمهيد مدفعي وصاروخي بعشرات القذائف ثم تبعه تفجير بسيارة مفخخة استهدف قوات النظام والميليشيات الموالية لها وأن اشتباكات عنيفة تدور داخل المشروع وفي محيط الأكاديمية العسكرية”.
وأضاف أن “العشرات من عناصر النظام والمليشيات الموالية لها سقطوا قتلى وجرحى في القصف والسيارة المفخخة”.
وأضاف المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، أن “مجموعة من المسلحين استطاعوا الدخول إلى حي حلب الجديدة، ويخوضون مواجهات مع قوات النظام بعد تسللهم من منطقة منيان غرب حلب التي تمت السيطرة عليها يوم أمس”.
وكشف المصدر أن طائرة حربية للنظام شنت غارة عن طريق الخطأ بالصواريخ الفراغية على تجمعات النظام وميليشياته داخل الأكاديمية العسكرية.
وأشار إلى أن جيش الفتح قصف بالدبابات فندق ديديمان واستهدف اجتماعاً لعدد من الضباط التابعين لقوات النظام وقيادة ميليشيا النجباء العراقية وحزب الله اللبناني الإجراميتين الإرهابيتين

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بو يزيد

    الله يسدد رميهم و يدمرهم الخونة المجوس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>