احدث الأخبار

شاهد: 28 عاماً خبرة في “الجذب الحساوي” … يحكيها العريفي في مهرجان “ويا التمر احلى 2022 “الخليل” مدير زراعة الأحساء للمرتبة الثانية عشر سمو محافظ الأحساء يستقبل أمين عام المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” عقب اعتماد يوم التأسيس إجازة رسمية … 5 أيام إجازة للطلاب الشهر المقبل النص الكامل للأمر الملكي باعتماد 22 فبراير من كل عام يوماً لذكرى تأسيس الدولة السعودية “أفضل من عصائر الفواكه”.. خبير ألماني يكشف أنواع العصائر المؤدية للتخلص من الوزن تزامناً مع العودة الحضورية.. إليك 10 نصائح لضمان نوم صحي لأطفالك وأفضل فوائده سفارة المملكة ترد على نبأ مقتل سائح سعودي دهساً بأقدام الفيلة بأوغندا بالانفوغراف.. الصحة تعلن أعداد الإصابات والوفيات الأخيرة جراء فيروس كورونا بالمملكة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.. “جودة الحياة”: تدريب الكفاءات الوطنية وتأهيلها من أولويات برنامجنا بعد تداول أنباء باستهداف التحالف مركزاً بصعدة.. “تقييم الحوادث” يصدر بيان الغرامة والسجن حال انتهاك تعليمات العزل أو الحجر الصحي.. “الداخلية” توضح العقوبات

“الخدمة المدنية” تعتمد تصنيف برامج الكليات التقنية العالمية

الزيارات: 1803
التعليقات: 0
“الخدمة المدنية” تعتمد تصنيف برامج الكليات التقنية العالمية
https://www.hasanews.com/?p=6398943
“الخدمة المدنية” تعتمد تصنيف برامج الكليات التقنية العالمية
محليات - الأحساء نيوز

اعتمدت وزارة الخدمة المدنية تصنيف البرامج الإعدادية المنفذة بالكليات التقنية العالمية, وإضافتها ضمن دليل تصنيف الوظائف لديها.

وتعد الكليات التقنية العالمية إحدى مشروعات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني, البالغ عددها 32 كلية تقنية عالمية ـ 15 للبنين و 17 للبنات ـ, وتغطي مختلف مناطق المملكة بتخصصات مختلفة ومتنوعة، وتقوم المؤسسة بتشغيلها من خلال شركة كليات التميز بالشراكة مع عدد من مقدمي التدريب التقني العالميين من دول متقدمة في هذا المجال والموجودة في دول مثل الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، أستراليا، بريطانيا، نيوزيلاندا وأسبانيا, بهدف الاستفادة من الخبرات الدولية لتقديم تدريب نوعي ومتقدم في المملكة وفق أرقى المستويات العالمية ووفق احتياج سوق العمل المحلي ومتوافقاً مع رؤية المملكة 2030.

وتقدم الكليات العالمية التعليم المهني من خلال البرامج التدريبية التقنية والتجارية التي تؤهل إلى سوق العمل، وفي نفس الوقت تقدم بأعلى جودة على أيدي أفضل المدربين، وصممت هذه البرامج لتعطي توازناً بين المعرفة الأكاديمية والخبرات المهنية, حيث يحصل المتدربين والمتدربات على برنامج مكثف في اللغة الإنجليزية في السنة الأولى بعدها يتم التدريب على التخصص التدريبي نظرياُ وعملياً.

ومن أبرز التخصصات التي تدرس في الكليات التقنية العالمية, صيانة الطائرات والسياحة وتقنية المعلومات وغيرها من المهن التي يحتاجها سوق العمل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>