“الإسكان” تتجه لبناء مساكن بأنظمة منخفضة التكلفة

الزيارات: 1086
1 تعليق
“الإسكان” تتجه لبناء مساكن بأنظمة منخفضة التكلفة
https://www.hasanews.com/?p=6398929
“الإسكان” تتجه لبناء مساكن بأنظمة منخفضة التكلفة
محليات - الأحساء نيوز

قالت وزارة الإسكان إنها تجري حالياً تجارب لبناء مساكن باستخدام أنظمة وأساليب حديثة كتقنيات البناء المنخفض التكلفة، لاستخدامها في مشروعاتها السكنية، مبينةً أنه سيسمح بعد ذلك للأفراد باستخدامها كما سيتم الإعلان عن نتائج هذه التجارب.

وأوضح المشرف العام على وحدة المتابعة والدعم الفني بالوزارة المهندس محمد الميموني، أن الكثير من الدول تعتمد على إقامة البيوت الجاهزة لتجنب ارتفاع الأسعار العقارية.

وأضاف أنه من هذا المنطلق اهتمت الوزارة برصد ومتابعة الجديد في تقنيات البناء المنخفض التكلفة، مع الاحتفاظ بالمحاور الرئيسية الأخرى في عمليات البناء (الجودة والوقت اللازم للتنفيذ)، شريطة التأكيد على عدم التنازل عن الجودة التي يضمنها كود البناء السعودي.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    لولو

    عزة الله الي بيقعد طول عمرة يرمم معروفة الرخيص مخيس وش ينقصة المواطن عشان تعطونه ارخص شي تراها مو من جيبكم مسيرة دافعها طووول عمرة ان بقا لنا عمر وناخذ سكن من الدولة بلاش كذب كم سنة واحنا ننتظر قرض بدون ارض هذا وش يبي له ليه ما تعجلون علينا ولا بس فالحين في دراسات وخرابيط الى متى ماحد يسمعنا رحنا في الرجلين في بلاد الحرمين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>