احدث الأخبار

صور مباشرة .. تدشين خدمة “تأكد” للكشف عن كورونا من داخل السيارات في الأحساء والدة مدير الشؤون الإدارية بـ”مستشفى بن جلوي” في ذمة الله بيان ناري من التعاون بعد انضمام السواط لمعسكر الاتحاد “الصحة” تعلن تسجيل 2852 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. والأحساء تُسجل 404 حالة توجيه هام من “الشؤون الإسلامية” بشأن إقامة “صلاة عيد الأضحى” بدء استقبال المشاركات بجائزة “الدكتور عبدالمجيد الممتن” السنوية للموهبة والإبداع “فيروس كورونا” يتسبب بوفاة 570 ألف .. وإصابة نحو 13 مليون إصابة “التعاون الإسلامي” تدين إطلاق “الحوثي” صواريخ وطائرات مفخخة باتجاه المملكة شاهد .. صورة نادرة للملك عبدالعزيز في أول رحلة تجريبية لقطار “الرياض/الدمام” جامعة الملك فيصل ضمن أفضل “8” جامعات آسيوية في جائزة التايمز الدولية إحصائية: أكثر من 2400 مواطن ينضمون يوميًا إلى القطاع الخاص البحرين تُلزم المسافرين القادمين لها بدفع 30 دينارًا لفحص فيروس كورونا

قريبا .. الرفع بنظام جديد لبصمة الموظفين الحكوميين

الزيارات: 2081
التعليقات: 0
قريبا .. الرفع بنظام جديد لبصمة الموظفين الحكوميين
https://www.hasanews.com/?p=6398905
قريبا .. الرفع بنظام جديد لبصمة الموظفين الحكوميين
متابعات - الأحساء نيوز

كشف عبد العزيز بن محمد المجلي؛ المتحدث الرسمي لهيئة “الرقابة والتحقيق”، أن الهيئة بصدد إعداد تنظيم جديد لإثبات حضور وانصراف الموظفين العاملين في الجهات الحكومية عن طريق البصمة، وذلك بالتعاون مع عدد من الجهات ذات العلاقة.

وأوضح المجلي؛ أن التنظيم الجديد المقترح سيوضح آليات وتفاصيل تطبيق الإجراءات الخاصة بإثبات حضور وانصراف الموظفين بالبصمة، وكيفية رصد حالات الغياب والتأخير، والإجازات، والعمل الميداني، والمشاركة في الدورات، وغيرها.

وأشار المتحدث الرسمي لهيئة “الرقابة والتحقيق”، إلى أن الهيئة سترفع التنظيم إلى الجهات العليا للنظر في إقراره، وتوجيه المؤسسات الحكومية باعتماده والعمل به، وفقاً لـ”الاقتصادية”.

وأكد المجلي؛ أن الهدف من التنظيم المقترح، توحيد إجراءات الإثبات والانصراف بالبصمة في الجهات الحكومية، بدلا من الاختلاف القائم حاليا بينها، من خلال اعتماد بعضها على الإثبات من طريق التوقيع في سجلات الحضور والانصراف أو تطبيق البصمة.

ولفت المتحدث الرسمي لهيئة “الرقابة والتحقيق”، إلى أن إعداد التنظيم الجديد يأتي بعدما انتهت الهيئة من دراسة الأساليب والإجراءات التي تتخذها مختلف الجهات الحكومية في إثبات حضور وانصراف موظفيها، بمشاركة بعض جهات الاختصاص.

وقال إن الهيئة تتابع حاليا – وفقا لاختصاصاتها الرقابية – الأداء في الإدارات الحكومية، حيث يشمل ذلك ضبط الدوام سواء ما يتعلق بالبصمة أو السجلات اليدوية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>