#الاتفاق يُعلن إقالة جميل قاسم .. ليُصبح سابع نادي يغير مدربه على مستوى #دوري_جميل

الزيارات: 2075
التعليقات: 0
#الاتفاق يُعلن إقالة جميل قاسم .. ليُصبح سابع نادي يغير مدربه على مستوى #دوري_جميل
https://www.hasanews.com/?p=6398864
#الاتفاق يُعلن إقالة جميل قاسم .. ليُصبح سابع نادي يغير مدربه على مستوى #دوري_جميل
رياضة - الأحساء نيوز

أعلنت إدارة نادي الاتفاق عن إقالة المدير الفني للفريق التونسي جميل قاسم وتعيين الهولندي الكو بدلا منه، وكان الاتفاق قد تعرض للخسارة في الجولة الماضية يوم الجمعة أمام الرائد في الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين.
وأعلن الاتفاق من خلال بيان رسمي عن اقالة جميل قاسم على أن يتولى الهولندي الكو قيادة الفريق بداية من مباراة التعاون، ويعمل الكو مدربا لفريق الاولمبي في نادي الاتفاق.

فيما أكد رئيس الاتفاق خالد الدبل من خلال تصريحات للمركز الإعلامي لناديه أن قرار اقالة المدرب جاء بعد دراسة متأنية ومستفيضة لواقع الفريق في الوقت الراهن.
واضاف رئيس النادي: “أن الإدارة ستبذل المزيد من الجهد من أجل إعادة ترتيب الأوراق في الفريق من أجل العودة للنسق الصحيح”.
كما على العمل الذي قدمه المدرب جميل قاسم خلال الفترة الماضية والتي نجح خلالها في إعادة الفريق دوري جميل للمحترفين.

وقال: “اجتمعت مع جميل قاسم وأبلغته بقرار مجلس الإدارة، وأكدت له بأن القرار صعب بالنسبة لنا؛ لأننا نؤمن بقيمته كمدرب قدير، ولن ننسى ما قدمه للفريق حينما قاده في مرحلة تعد هي الأصعب في تاريخه، ونجح خلالها في قيادته للعودة لمكانه في الدوري الممتاز”.
وشدد الدبل بأن إدارة النادي ستعمل بشكل مضاعف في الفترة المقبلة من أجل تصحيح وضع الفريق، داعياً جماهير النادي لمواصلة الوقوف مع الفريق في المرحلة المقبلة كونها تحتاج لوقفة كل  محبيه.‬

تجدر الاشارة الى أن الاتفاق يعتبر سابع نادي يغير مدربه في دوري جميل بعد أندية الخليج والهلال والفتح والأهلي و التعاون والقادسية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>