احدث الأخبار

في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس

فروع لـ”الترفيه” بالمناطق وصناديق استثمارية تدعم أنشطتها

الزيارات: 1104
التعليقات: 0
فروع لـ”الترفيه” بالمناطق وصناديق استثمارية تدعم أنشطتها
https://www.hasanews.com/?p=6398786
فروع لـ”الترفيه” بالمناطق وصناديق استثمارية تدعم أنشطتها
الرياض - الأحساء نيوز

تعكف الهيئة العامة للترفيه حاليًّا على دراسة افتتاح فروع لها في المناطق، كما بدأت في التحرك نحو إنشاء “صناديق استثمارية” لدعم أنشطتها، إضافة إلى تأسيس شركات بالتنسيق مع صندوق الاستثمارات العامة، بهدف تنظيم قطاع الترفيه في المملكة.

وبحسب الترتيبات فإن الهيئة تهدف إلى تنظيم قطاع الترفيه في المملكة، دون إخلال باختصاصات ومسؤوليات الجهات الأخرى، مع منحها الموافقة للعمل مع الشركات المحلية والعالمية المتميزة لتقديم منتجات ذات محتوى احترافي ترفيهي يتناسب مع الهوية العربية الإسلامية للمملكة، وفقًا لما ذكرته الصحيفة الرسمية “أم القرى”.

وألزم التنظيم الهيئة بوضع برنامج سنوي للفعاليات الترفيهية وإدارته، إضافةً إلى تشجيع الاستثمار في قطاع الترفيه، وتحفيز إقامة المرافق والمنشآت والفعاليات الترفيهية المميزة، ودعم ورعاية الأنشطة والفعاليات التي تقيمها الجهات الحكومية بالتنسيق معها.

ووضع التنظيم للهيئة ميزانية سنوية مستقلة، فيما تتألف موارد الهيئة من مخصصاتها في الميزانية العامة للدولة، والمقابل المالي الذي تتقاضاه عن الخدمات والأعمال التي تقدمها، وأيضًا ما يقبله المجلس من هبات وتبرعات ومنح ووصايا وأوقاف وأيضا عوائد استثمارات ومواردها المالية المتاحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>