احدث الأخبار

“الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم أمير الشرقية يوجه بوضع الخطط الاستباقية لعودة الحركة في المنافذ الجوية والبرية شاهد.. هكذا كان أول تعامل ورقي مالي في المملكة قبل ظهور “الريال” “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية وعدد من المناطق من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة

بالفيديو.. “مدني” يوضح موقفه بعد تداول مقطع “ثلاجتكم فيها أكثر من الماء”!

الزيارات: 2681
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6398781
بالفيديو.. “مدني” يوضح موقفه بعد تداول مقطع “ثلاجتكم فيها أكثر من الماء”!
محليات - الأحساء نيوز

قال الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، إياد أمين مدني، إن “ما ذكره أمام مؤتمر وزراء التعليم في تونس، كان على سبيل المزاح والدعابة ولم يقصد من خلاله توجيه أي شكل من أشكال الإساءة للقيادة المصرية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي يكن له احتراما وتقديرا كبيرا كقائد عربي محنك يقود دولة عريقة تحتل مكانة كبيرة في قلب كل عربي ومسلم، وشعب عظيم صاحب تاريخ وحضارة”.

وتقدم “مدني” باعتذاره لكل من رأى في حديثه غير ذلك، مشيرا إلى أن رئاسة مصر لمنظمة التعاون الإسلامي في الفترة السابقة أتاحت له فرصة لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي عدة مرات حيث استمع إلى رؤيته الثاقبة حول تعزيز العمل الإسلامي المشترك والتضامن الإسلامي.

وأشاد، “بالحوار الهادف والشفاف الذي أجراه الرئيس السيسي مع الشباب المصري وذكر أنه يمثل نهجا متفردا في لقاء القيادة بالشباب للتفاكر حول قضايا الوطن، في إطار الاهتمام بالشباب لأنهم قادة المستقبل”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    محمد بن علي

    يبغى يرقعها ماتترقع وبيكحلها وعماها

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>