تحت عنوان “قوة الذات” سواعد شبابية يواصل تقديم فعالياته بمحافظة الأحساء

الزيارات: 1466
التعليقات: 0
تحت عنوان “قوة الذات” سواعد شبابية يواصل تقديم فعالياته بمحافظة الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6398688
تحت عنوان “قوة الذات” سواعد شبابية يواصل تقديم فعالياته بمحافظة الأحساء
إعلام لجنة تنمية السلمانية - الأحساء نيوز

تواصل لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لأحياء السلمانية والمحمدية والمعلمين بمحافظة الأحساء تقديم برنامج (سواعد شبابية) تحت شعار نادي الحي الشبابي، بالشراكة المجتمعية مع مؤسسة الراجحي الإنسانية وشركة الخبرات الذكية، في أسبوعه الثاني، بمشاركة 35 طالباً من المرحلة الثانوية، على مدى ثلاثة عشر أسبوعاً.

يهدف البرنامج إلى تمكين المشارك من اكتشاف ذاته وتحقيق أهدافه الحياتية، ومعرفة رسم ملامح مستقبله وخريطة طموحاته، واكتشاف التحديات الحياتية وسبل التعامل معها، بطرق أكاديمية من خلال الدورات التدريبية وورش العمل ومهمات أدائية وحلبات رأي وحوار والألعاب المهارية والاستضافات وزيارات علمية ومناشط رياضية.

 حيث حضر المشاركين خلال هذا الأسبوع لقاء بعنوان قوة الذات وقدمه المدرب: الأستاذ فهد بن محمد القادري، والذي هدف إلى تعريف المشارك بنقاط القوة والضعف لديه، وتنمية مهارات التفكير لدى المشاركين في مجال التخطيط وحل المشكلات، ورفع مستوى تقدير الذات لدى المشاركين.

هذا وقد اُختتم الأسبوع الثاني بلقاء للشيخ محمد الشيخ حسين العدساني بعنوان شهر الإنجاز، والذي كان يهدف إلى إدراك أهمية تطوير وتفعيل الذات في النجاح الشخص ، وإكساب المشاركين فن التعامل مع الوقت.

كما تقدم لجنة التنمية بالسلمانية شكرها الجزيل لشركاء النجاح في هذا البرنامج وهم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وشركة أكاديمية الجزيرة العالمية المحدودة ونادي الصديق.

1 2 3 4 6 7 8 9 11

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>