بإبتدائية الجشة: تألق وإبداع وتنافس مذهل في مسابقة الخطيب الناشئ

الزيارات: 1813
التعليقات: 0
بإبتدائية الجشة: تألق وإبداع وتنافس مذهل في مسابقة الخطيب الناشئ
https://www.hasanews.com/?p=6398631
بإبتدائية الجشة: تألق وإبداع وتنافس مذهل في مسابقة الخطيب الناشئ
حسن الغدير - الأحساء نيوز

نظم قسم النشاط الطلابي بإبتدائية الجشة مسابقة “الخطيب الناشئ”، وذلك بمشاركة أكثر من 30 طالباً، استمرت لمدة أسبوع.

حيث بُدءت بتدريب الطلاب على طريقة الخطابة والإلقاء،  والمواصفات الواجب توفرها في الخطيب لاكتشاف المواهب الصاعدة، نفذها الأستاذ سعد الماجد أمين مركز مصادر التعلم والأستاذ راشد المري مشرف النادي الثقافي بالمدرسة.

 وقد أجريت المرحلة النهائية والتي تألق فيها الطلاب المشاركين وسط تنافس قوي ظهرت فيها المهارات الخطابية لدى هؤلاء الصغار، ليخطف المراكز الأولى الطلاب: عبد العزيز الوهيب، عبد الرحمن الفهيد، عبد الرحمن المشعل، محمد الصايل، ناصر النشمي، مبارك الوهيب، عامر الجمعان.

وعن ذلك عبر رائد النشاط الطلابي الأستاذ محمد الدوغان عن خالص شكره الجزيل لجميع الطلاب المشاركين، وهنئ الفائزين، كما وعد بتكريم جميع من شارك في المسابقة، إلى جانب ذلك قدم شكره للجنة التحكيم ممثلةً في الأستاذ سلمان الكفيل، الأستاذ نظمي الحمدان، الأستاذ راشد المري، كما قدم شكره للمرشد الطلابي على دعمه ومساندته وتشجيعه، ثم خالص الشكر للمركز الإعلامي الذي يحظى بإشراف الأستاذ حسين الغدير على تغطيته الإعلامية المستمرة للأنشطة، وخالص الشكر لقائد المدرسة الأستاذ عدنان الرشيد على إشرافه ومتابعته ودعمه للمسابقة.   

1 2 3 4 5 8

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>