في الخُبر: الإطاحة بلصوص منازل بينهم إمرأتان وحدث

الزيارات: 578
التعليقات: 0
في الخُبر: الإطاحة بلصوص منازل بينهم إمرأتان وحدث
https://www.hasanews.com/?p=6398612
في الخُبر: الإطاحة بلصوص منازل بينهم إمرأتان وحدث
متابعات - الأحساء نيوز

تمكنت شرطة محافظة الخبر من الكشف عن تشكيل عصابي مكون من مواطنين ووافد عربي في العقد الرابع والخامس من العمر ويشاركهم حدث (13 عاماً) وامرأتان من جنسية عربية.

وجاء القبض على عناصر التشكيل العصابي بعد تعرض عدد من المنازل بمحافظة الخبر للسرقة بمواقع وأحياء متفرقة، حيث باشر المختصون بالشرطة إجراءات الضبط الجنائي وجمع الاستدلات اللازمة عن القضايا ومن خلال التحريات البحث والتحري الموسع بتلك القضايا والأسلوب الإجرامي المستخدم لتنفيذها، وتمكن رجال البحث الجنائي من حصر الاشتباه بالمجموعة وتحديد العناصر التي تجمع بينها والقبض عليهم جميعاً.

وتفاوتت أدوار عناصر التشكيل بين المراقبة للمنازل قبل السرقة والتسلل لداخلها وسرقة محتوياتها من مبالغ مالية ومجوهرات وأجهزة ذات قيمة عالية، فيما تولى البعض إجراءات تصريف المصاغ والمسروقات بطرق ملتوية تم الكشف عنها، كما تم ضبط مجموعة من المصاغات الذهبية ومبالغ مالية وأجهزة الكترونية بحوزة المتهمين وتم التحفظ عليها، وتم إحالة المتهمين وملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>