احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

“الداخلية”: استهداف “صهلولي والسبيعي” مرتبط بجريمة سيارة نقل الأموال

الزيارات: 1595
التعليقات: 0
“الداخلية”: استهداف “صهلولي والسبيعي” مرتبط بجريمة سيارة نقل الأموال
https://www.hasanews.com/?p=6398393
“الداخلية”: استهداف “صهلولي والسبيعي” مرتبط بجريمة سيارة نقل الأموال
واس - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة الداخلية آخر مستجدات التحقيق في قضية استشهاد الجندي أول حسن بن جبار صهلولي والجندي مفرح بن فالح السبيعي من منسوبي أمن المنشآت؛ نتيجة تعرضهما لإطلاق نار كثيف من مصدر مجهول بعد أداء واجباتهما الأمنية اليومية، وتوقفهما بسيارة خاصة عند أحد المواقع التجارية في شارع الملك سعود بحي الضباب في مدينة الدمام.

وأوضحت الوزارة في بيانها الصادر اليوم، أن الفحوص الفنية أثبتت ارتباط هذه الجريمة بجريمتي استهداف الحراسات الخارجية بشرطة محافظة القطيف، وكذلك استهداف دورية أمنية وهي تؤدي مهامها في حي الخضرية بمدينة الدمام، إضافة إلى جرائم سطو مسلح على سيارات نقل أموال في محافظة القطيف.

وأكدت وفق قناة الإخبارية أن التحقيقات في هذه الجريمة الإرهابية لا تزال جارية، وأنه سيتم الإعلان عما يتم التوصل إليه من نتائج لاحقاً.

IMG_9098 IMG_9099

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>