احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

حد الحرابة لـ4 جناة لاقتحامهم منزلا ومحاولة فعل الفاحشة بامرأة في جدة

الزيارات: 1729
التعليقات: 0
حد الحرابة لـ4 جناة لاقتحامهم منزلا ومحاولة فعل الفاحشة بامرأة في جدة
https://www.hasanews.com/?p=6398381
حد الحرابة لـ4 جناة لاقتحامهم منزلا ومحاولة فعل الفاحشة بامرأة في جدة
متابعات - الأحساء نيوز

أصدرت المحكمة الجزائية في جدة، حكماً يقضي بتنفيذ حد الحرابة في 4 جناة اقتحموا منزلا في جدة، وحاولوا فعل الفاحشة بنساء في المنزل، وفقا لـ”مكة”.

وبدأت القضية عندما اقتحم 5 جناة منزل أسرة مقيمة في جدة قبل نحو عامين، وحاولوا فعل الفاحشة بنساء في المنزل، والتهجم على الأسرة بالسلاح الأبيض والطعن.

وأقدم أحد المتهجمين على تجريد إحدى النساء من الملابس تحت تهديد السلاح الأبيض وهو في حالة سكر، وتسليمها لأحد رفاقه المتهجمين على المنزل بغرض فعل الفاحشة بها؛ ما حدا بأحد سكان المنزل إلى طعنه حتى الموت.

وأصدر القاضي حكما بتنفيذ حد الحرابة على المتهجمين على منزل الأسرة المقيمة، وصرف النظر عن دعوى القتل بحق أحد قاطني المنزل، تحت تبرير الدفاع عن النفس والعرض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>