احدث الأخبار

صور مباشرة .. تدشين خدمة “تأكد” للكشف عن كورونا من داخل السيارات في الأحساء والدة مدير الشؤون الإدارية بـ”مستشفى بن جلوي” في ذمة الله بيان ناري من التعاون بعد انضمام السواط لمعسكر الاتحاد “الصحة” تعلن تسجيل 2852 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. والأحساء تُسجل 404 حالة توجيه هام من “الشؤون الإسلامية” بشأن إقامة “صلاة عيد الأضحى” بدء استقبال المشاركات بجائزة “الدكتور عبدالمجيد الممتن” السنوية للموهبة والإبداع “فيروس كورونا” يتسبب بوفاة 570 ألف .. وإصابة نحو 13 مليون إصابة “التعاون الإسلامي” تدين إطلاق “الحوثي” صواريخ وطائرات مفخخة باتجاه المملكة شاهد .. صورة نادرة للملك عبدالعزيز في أول رحلة تجريبية لقطار “الرياض/الدمام” جامعة الملك فيصل ضمن أفضل “8” جامعات آسيوية في جائزة التايمز الدولية إحصائية: أكثر من 2400 مواطن ينضمون يوميًا إلى القطاع الخاص البحرين تُلزم المسافرين القادمين لها بدفع 30 دينارًا لفحص فيروس كورونا

البحرين.. بدء التمرين المشترك “أمن الخليج العربي 1”

الزيارات: 1049
التعليقات: 0
البحرين.. بدء التمرين المشترك “أمن الخليج العربي 1”
https://www.hasanews.com/?p=6398374
البحرين.. بدء التمرين المشترك “أمن الخليج العربي 1”
البحرين - الأحساء نيوز

ينطلق في البحرين التمرين المشترك الأول للأجهزة الأمنية بدول مجلس التعاون الخليجي، تحت عنوان “أمن الخليج العربي 1″، وذلك بمشاركة قوات أمنية من دول الخليج العربي الست.
وتتكون القوات الأمنية السعودية المشاركة في التمرين من: تشكيلات أمنية متخصصة في مكافحة الإرهاب، وأخرى متخصصة في حماية الحدود البرية والبحرية، وكذلك أمن المنشآت والمرافق العامة والاقتصادية.
وتساندها آليات مختلفة المهام، وزوارق بحرية مختلفة الفئات، إضافة إلى المعدات والأسلحة اللازمة للتمرين.
وتشارك السعودية أيضا بعدد من الطائرات المخصصة للمهام الأمنية.
ويهدف هذا التمرين يهدف إلى: تعزيز إجراءات العمل الأمني المشترك، ورفع جاهزية القوات الأمنية، والارتقاء بالتنسيق الميداني لأعلى الدرجات وتوحيد المصطلحات والمفاهيم الأمنية، والوقوف على فاعلية إجراءات القيادة والاتصال بين مراكز العمليات الأمنية في تبادل المعلومات بشكل فوري، وتنفيذ التدابير الأمنية للاستجابة للحالات الأمنية المختلفة، وإدارة مسارح العمليات في مواجهة المخططات الإرهابية، التي تستهدف أمن واستقرار دول المجلس.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>