احدث الأخبار

شاهد.. هكذا كان أول تعامل ورقي مالي في المملكة قبل ظهور “الريال” “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية وعدد من المناطق من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة

القصاص من “الحمالي” لقتله مواطن بطلقات مسدسه في ضرما

الزيارات: 2100
1 تعليق
القصاص من “الحمالي” لقتله مواطن بطلقات مسدسه في ضرما
https://www.hasanews.com/?p=6398368
القصاص من “الحمالي” لقتله مواطن بطلقات مسدسه في ضرما
واس - الأحساء نيوز

أصدرت وزارة الداخلية اليوم بيانًا بشأن تنفيذ حكم القتل قصاصًا في أحد الجناة بمحافظة ضرما، وفيما يلي نص البيان :
قال الله تعالى : ” يا أيها الذين آمنوا كتب عليكم القصاص في القتلى ..” الآية
وقال تعالى ” ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب لعلكم تتقون “.
أقدم/ نواف بن حمد بن سالم الحمالي – سعودي الجنسية – على قتل / سلطان بن سعد بن فهيد الخنفري القحطاني – سعودي الجنسية – وذلك بإطلاق النار عليه من مسدس بسبب خلاف بينهما.
وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم عليه بالقتل قصاصاً, وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا, وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعة بحق الجاني المذكور.
وتم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني / نواف بن حمد بن سالم الحمالي – سعودي الجنسية – اليوم الخميس 26 / 1 / 1438هـ بمحافظة ضرما بمنطقة الرياض.
ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره،والله الهادي إلى سواء السبيل.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الله يرحمه و يغفر له

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>