نزاهة تحقق في تكليف ابن أحد الوزراء بطريقة غير نظامية

الزيارات: 1689
تعليقات 3
نزاهة تحقق في تكليف ابن أحد الوزراء بطريقة غير نظامية
https://www.hasanews.com/?p=6398329
نزاهة تحقق في تكليف ابن أحد الوزراء بطريقة غير نظامية
متابعات - الأحساء نيوز

أعلنت هيئة مكافحة الفساد “نزاهة”، أمس الأربعاء، عن فتح تحقيق في ما أثير بشأن تعيين ابن أحد الوزراء بطريقة غير نظامية وتعيين 20 أستاذاً جامعياً بجامعة شقراء من عائلة واحدة.

وقال المتحدث الرسمي باسم “نزاهة”، عبدالرحمن العجلان: إن “الهيئة ستتخذ الإجراءات النظامية وفقًا لما يتبين لها من نتائج التحقق، مؤكداً أنها ترصد عبر وحداتها المختصة ما ينشر في وسائل الإعلام، وشبكة الانترنت، بما يتعلق بمهام واختصاصاتها، وفقاً لـ”الرياض”.

وأضاف “العجلان”: أن باشرت الهيئة مهام أعمالها بالتحري والتحقق في ما أثير في شبكات التواصل الاجتماعي عن توظيف ابن أحد الوزراء بطريقة غير نظامية، مبيناً أنها تحقق في كا جرى تداوله.

وأكد أن “نزاهة” توضح ذلك انطلاقاً من التأكيد على مبدأ الشفافية، وحماية النزاهة ومكافحة الفساد بشتى صورة ومظاهرة وأساليبه، وفقاً لما تضمنته الاستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد.

وبشأن قضية تعين 20 أستاذاً جامعياً بجامعة شقراء من عائلة واحدة، أوضح “العجلان” أن هذه القضية أثيرت في شبكات التواصل الاجتماعي وتم تداولها أيضاً.

ولفت المسؤول الحكومي إلى أن الهيئة باشرت مهام أعمالها واختصاصها بالتحري والتحقق مما نشر، وهي محل بحث من قبل الهيئة، وستتخذ الهيئة الإجراءات النظامية وفقاً لما يتبين بشأن الموضوع.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    خالد

    ياريت تجون بجامعة الملك فيصل وبالانصالات السعودية وراح تشفون العجب ال…. وال…. احتلال غير طبيعي

  2. ٢
    صادق

    يا نزاهة ..يانزاهة تعالو الحسا في عائلة مسيطرة على المناصب يا نزاهة

  3. ١
    سامي

    جان زين تجون امانة الاحساء وتشفون منه اغلب الموظفين والمسؤلين بالامانه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>