احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

تحذيرات من تداول مياه “منومة” في الأسواق الخليجية !

الزيارات: 4343
التعليقات: 0
تحذيرات من تداول مياه “منومة” في الأسواق الخليجية !
https://www.hasanews.com/?p=6398315
تحذيرات من تداول مياه “منومة” في الأسواق الخليجية !
متابعات - الأحساء نيوز

انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي منتج جديد يدعى “Dream Water” (ماء الأحلام)، يباع في دولة الإمارات بعيداً عن أعين الرقابة، يزعم أنه يساعد على الاسترخاء والنوم السريع ليلاً ويعالج الأرق والنوم المتقطع.

وبعد رواج المنتج ورصد عمليات بيع تتم من خلال أشخاص أرفقوا أرقامهم مع إعلانات “ماء الأحلام” الذي يتداول بوصفه منتجاً دوائياً طبيعياً، توجه 24 بالسؤال لوزارة الصحة وووقاية المجتمع حول المنتج وسلامته، فأكد وكيل وزارة الصحة المساعد لسياسة الصحة العامة والتراخيص الدكتور أمين الأميري، أن “Dream Water” غير مرخص لدى الوزارة في الإمارات، محذراً الجمهور من التعامل مع المنتجات غير المرخصة لخطورة الأمر وعدم معرفة حجم أضراره”.

يذكر أن اليابان، أعلنت عن منتج مشابه في الآونة الأخيرة، من انتاج شركة كوكاكولا اليابان، يسمى Glaceau Sleep Water والذي تدّعي الشركة أنه يُمكِّن الناس من النوم بشكل أفضل في الليل، إذ أنه يحتوي على عنصر “L-Theanine”، والذي يعد من الأحماض الأمينية الذي يهدف إلى تقليل القلق والتوتر، وزيادة استرخاء الجسم، كما يهدف إلى تحسين نوعية النوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>