احدث الأخبار

تعيين العميد “بندر الدعجاني” مساعدًا لمدير “شرطة الأحساء” “المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها

“عميشي” العدالة: مواجهة “أحد” صعبة ولكن نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية

الزيارات: 2019
التعليقات: 0
“عميشي” العدالة: مواجهة “أحد” صعبة ولكن نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية
https://www.hasanews.com/?p=6398254
“عميشي” العدالة: مواجهة “أحد” صعبة ولكن نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية
حسن العلي - الأحساء نيوز

شدد مدير الكرة بنادي العدالة داوود العميشي على أهمية مواجهة فريقه في الجولة الثامنة لدوري أندية الدرجة الأولى السعودي للمحترفين لكرة القدم أمام متصدر فرق الدوري دون أي خسارة فريق أحد يوم السبت القادم.

وقال :”المواجهة هامة وصعبة في آن واحد، ونسعى في اللقاء لتحقيق نتيجة إيجابية تقفز بنا للأمام في سام ترتيب فرق الدوري، ونعرف قوة فريق أحد الذي انتصر في جميع المباريات ويتصدر الفرق، بيد أني لمست العزيمة والإصرار من لاعبي فريقنا للظهور بالشكل المشرف في اللقاء وتحقيق الطموح المشترك منها”..

وأضاف :”فوزنا على الوطني في الجولة الماضي سيعطينا حماساً وسيرفع المعنويات في هذا اللقاء من أجل التفوق، خاصة أننا نلعب في أرضنا وبين جماهيرنا، والتي نأمل منها الحضور بكثافة ومؤازرة الفريق لرسم الابتسامة على محياها، ونسأل الله التوفيق وتحقيق مرادنا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>