احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

جمرك البطحاء يحبط محاولة تهريب 59 ثعبان إلى المملكة

الزيارات: 2237
التعليقات: 0
جمرك البطحاء يحبط محاولة تهريب 59 ثعبان إلى المملكة
https://www.hasanews.com/?p=6398202
جمرك البطحاء يحبط محاولة تهريب 59 ثعبان إلى المملكة
محليات - الأحساء نيوز

نجح رجال الجمارك في منفذ البطحاء من إحباط محاولة تهريب عدد (59) ثعبان إلى داخل المملكة, بعد أن قام أحد المهربين بإخفائها داخل أكياس أسفل موضع الأقدام للراكب الأمامي، مستغلاً بذلك مرافقة عائلته.

أوضح ذلك الاستاذ عبد الرحمن المحنا مدير عام جمرك البطحاء, وقال: قدمت للجمرك مركبة وبعد إجراء الكشف والمعاينة على المركبة, عُثر بداخلها على عدد ( 59 ) ثعبان مختلفة الأنواع مخبأة داخل عدد (8) أكياس داخل المركبة في موضع الأقدام للراكب الأمامي مستغلاً بذلك وجود عائلته معه لمحاولة تمريرها، مبيناً أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك .

وسلمت مصلحة الجمارك العامة “الثعابين” إلى حديقة الحيوانات بالرياض. يُذكر أن استيراد وتصدير مثل هذه الحيوانات مُقيّد بإجراءات مُسبقة يتم تنسيقها مع الجهات المختصة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>