بالصور .. “قطعة بلاستيكية” فسرت ما حير الأطباء وعانى منه طفل في #الشرقية !

الزيارات: 4316
تعليقات 4
بالصور .. “قطعة بلاستيكية” فسرت ما حير الأطباء وعانى منه طفل في #الشرقية !
https://www.hasanews.com/?p=6398175
بالصور .. “قطعة بلاستيكية” فسرت ما حير الأطباء وعانى منه طفل في #الشرقية !
سعود المرشد - الأحساء نيوز

ذهب بابنه لعدة مستشفيات، وما بين استشاريين وأخصائيين لم يتمكن من معرفة أسباب شكوى طفله الصغير “علي” . إلا أن فريق طبي نجح مؤخراً في معرفة السبب الذى عانى منه طفل بالأحساء.

ولأيام، ازدادت شكوى “علي” بصورة دراماتيكية، جعلت والده يلجأ مؤخراً لمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام التي عمد فريق طبي فيها لاكتشاف السبب وراء ألم طفله الصغير ليكتشفوا قطعة بلاستيكية صغيرة داخل أذنه.

وقال لـ”الأحساء نيوز” المواطن أحمد علي أنه لم يتوقع أن تكون تلك القطعة هي سبب معاناتهم لأيام إلا أنني أحمد الله على نجاه ابني وسلامته.

حيث عمد الفريق الطبي المتخصص بالمستشفى لعلاج طفلي بقيادة طبيبة السمعيات سمر الخدام الدكتور عبدالرحمن الذي استخرج القطعة البلاستيكية، إضافة لعدد من الأطباء والمتخصصين.
و أضاف المواطن، نتمنى أن نجد في كل المستشفيات الكفاءات من الاستشاريين والاخصائيين الذين تهمهم صحة المواطن في المقام الاول إضافة لاستحداث أجهزة كشف متطورة وحديثة التقنية. فلا أعلم كيف كان مصير أبني ان لم يتم استخراج تلك القطعة البلاستيكية من أذنه ؟!، لكن الحمد لله الأن هو في صحة جيدة .

IMG-20161025-WA0039 IMG-20161025-WA0040 IMG-20161025-WA0041 IMG-20161025-WA0042 IMG-20161025-WA0043

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    يوسف محمد

    ماشاء الله .. الله يارك فيهم ويحفظهم ويشفي الطفل ويعافيه

  2. ٣
    والد الطفل

    اشكرالله ثم اشكر خادم الحرمين ونائبيه ووزيرالصحه ومديرالمستشفى وشكر لاخ سعودالمرشد على اهتمامه واداره مجله للأحساء نيوز المواطن أني أحمد الله وأشكره على ما تم عمله في أستخراج القطعة البلاستيكية التي تم اكتشافها بفريق طبي عالي المستوى بقيادة دكتورة سمعيات سمر الخدام سوريه الجنسيه والدكتور انف واذن وحنجره الدكتور عبدالرحمن الخطيب سوري الجنسيه وهو من عمل استخراج القطعه جزاه الله خيرونفع به قمه فى الاخلاق جميعا
    والدكتورة انف واذن وحنجره مشاعل الحربي وكلهم قمه فى الاخلاق على ما تم تقديمة من خدمات طبية في عيادة اليوم الواحد وأشكر كل طاقم التمريض المساند والمساعد لهم وهم وحصل ذلك وتم مساعدهم من طاقم الطوارى جميعا من رئيسهم عاطف سودانى الجنسيه واخصائى محمد المدخلى سعودى الجنسيه واحمد ياسين مصرى الجنسيه وممرضه التخدير نورة البراهيم وماليزى احمد والهولنديه

  3. ٢
    لولو

    الحمدلله على السلامة فعلا مستشفياتنا رايحة فيها اذا قرب يموت الانسان اكتشفوا علته الله يخليه لك

  4. ١
    علي المسيليم

    الله يشفي كل مريضي باذان الله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>