احدث الأخبار

“الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية وعدد من المناطق من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء

توقعات بانخفاض أسعار المواد الغذائية الاستهلاكية 30%

الزيارات: 1893
التعليقات: 0
توقعات بانخفاض أسعار المواد الغذائية الاستهلاكية 30%
https://www.hasanews.com/?p=6398170
توقعات بانخفاض أسعار المواد الغذائية الاستهلاكية 30%
متابعات - الأحساء نيوز

توقّع رئيس لجنة المواد الغذائية بالغرفة التجارية الصناعية بمحافظة جدة، واصف كابلي، أن يشهد العام المُقبل، انخفاضاً في أسعار المواد الغذائية الاستهلاكية بواقع 30%، لا سيما بعد انخفاض الرواتب، وإغلاق بعض الشركات الكبرى التي كانت تشكل قوة شرائية.

وعزا كابلي، أسباب انخفاض أسعار المواد الغذائية، إلى تأثير الحروب “الطاحنة” التي تدور في بعض دول الجوار، ما أدى إلى فائض في المواد الغذائية المستوردة، بحسب “الوطن”.

من جهته، قال المحلل الاقتصادي سالم باعجاجة، إنّ القرارات الاقتصادية الجديدة كانت لها نتائج إيجابية ظهرت في الانخفاض الملموس لأسعار السلع، خاصة الاستهلاكية منها، مضيفاً أنّ مستوى الانخفاض الحالي يعد مناسبا، متوقعاً أن يكون أقصى حد للانخفاض الذي ربما يستمر لأشهر مقبلة من 20% إلى 30%.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>