“الهفوف الثانوية” تستقبل ميسري فطن بالأحساء

الزيارات: 1071
التعليقات: 0
“الهفوف الثانوية” تستقبل ميسري فطن بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6398150
“الهفوف الثانوية” تستقبل ميسري فطن بالأحساء
سعد السعد - الأحساء نيوز
ضمن البرنامج الوقائي للطلاب و الطالبات (فطن) استضاف مركز مصادر التعلم في مدرسة الهفوف الثانوية الأسبوع الماضي و على مدار أربع أيام برنامجين تدريبيين لعدد من مُيسري البرنامج في مدارس محافظة الأحساء .
حيث قدم الاستاذ هتلان الهتلان في برنامج (التربية الأعلامية الناقدة)  تعريفاً للمشاركين بوسائل الإعلام المختلفة و الإعلام الجديد ومراحل تطورها ووسائل الاستفادة من محتواها والوقاية من سلبياتها، وحماية المستهدفين من الأفكار الهدامة التي انتشرت أخيراً  وسعى البرنامج إلى  تنمية المهارات في التعامل مع كافة وسائل الإعلام وكذلك التدريب على تحليل الرسائل الإعلامية المباشرة والخفية لتنمية المهارات الإعلامية الناقدة لديهم .
وقدم الأستاذ يوسف السالم برنامج (وطني إنتمائي) و الذي يهدف إلى تعزيز الوحدة الوطنية من خلال بيان خطر الفكر الضال و عرض بعض من أساليبهم في نشر فكرهم .. كما قام الأستاذ يوسف بتوضيح طرق التصدي لهذا الفكر و حماية الوطن و ابنائه منه .
وقد عبّر منفذي البرنامجين و ميسري برنامج فطن عن شكرهم الجزيل لقائد الهفوف الثانوية الأستاذ/ نبيل بن عبدالرحمن الباش و لأمين مصادر التعلم في المدرسة الأستاذ/ عادل الحنيطي على حسن الإستقبال و الضيافة .
IMG-20161025-WA0034 IMG-20161025-WA0035 IMG-20161025-WA0036

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>