احدث الأخبار

“الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم أمير الشرقية يوجه بوضع الخطط الاستباقية لعودة الحركة في المنافذ الجوية والبرية شاهد.. هكذا كان أول تعامل ورقي مالي في المملكة قبل ظهور “الريال” “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية وعدد من المناطق من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة

20 مستفيدة ومتطوعة يلتحقن بالبرامج التدريبية بمركز “بر” المبرز

الزيارات: 1064
التعليقات: 0
20 مستفيدة ومتطوعة يلتحقن بالبرامج التدريبية بمركز “بر” المبرز
https://www.hasanews.com/?p=6397964
20 مستفيدة ومتطوعة يلتحقن بالبرامج التدريبية بمركز “بر” المبرز
محمد الدريويز - الأحساء نيوز

نظم قسم السيدات بمركز المبرز التابع لجمعية البر بالأحساء برنامجين تدريبيتين لأكثر من 20 مستفيدة ومتطوعة خلال الأسبوعين الماضيين وذلك ضمن برنامج التدريب والتطوير الذي ينفذه المركز لتعزيز وتطوير مهارات المشاركات في البرامج التدريبية.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بجمعية البر بالاحساء وليد بن خالد البوسيف بان مركز المبرز أقام برنامجين تدريبين بإشراف مديرة قسم السيدات بمركز المبرز فاطمة الغانم، حيث استقبل المركز أكثر من 20 مستفيدة ومتطوعة في البرامج التدريبية المقدمة لهن ضمن برنامج التدريب والتطوير ومن تلك البرامج التدريبية برنامج بعنوان (الاتصال الفعال طريق قوتك الذاتية) قدمتها المدربة بدرية الحقيل وبرنامج اخر بعنوان (تقنيات التخلص من المشاعر السلبية) للمدربة خلود الجريان.

من جهته ذكرت مديرة قسم السيدات بمركز المبرز فاطمة الغانم بأن الهدف من اقامه مثل هذه البرامج التدريبية للمستفيدات والمتطوعات بالمركز يأتي لتعزيز المهارات اللازمة لتطوير التواصل المجتمعي وتنمية القدرات الفردية والتخلص من الطاقات السليبة وترسيخ القيم الإيجابية لدى المشاركة واكسابها لغة الجسد لتصبح قادرة على الاتسام بروح إيجابية ومبادرة من خلال ايضاح معنى الاتصال وعناصره واهميته وأنواع التواصل مع الأخرين ومتطلبات اتقان التواصل والتعريف بلغة الجسد وأهميته وبعض اللغات المتعارف عليها، بالإضافة إلى عرض فوائد معرفة الأنظمة التمثيلية وتقنية الحياة وفهم الأخرين وكيفية تحويل الطاقات السلبية الى طاقات إيجابية .

وأشارت الغانم بأنه في ختام البرامج التدريبية تعرفت المشاركات على أهمية التواصل الفعال وتقنيات التخلص من المشاعر السلبية، وكما أجابت المدربات على كافة اسئلة واستفسارات المتدربات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>