احدث الأخبار

“الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم أمير الشرقية يوجه بوضع الخطط الاستباقية لعودة الحركة في المنافذ الجوية والبرية شاهد.. هكذا كان أول تعامل ورقي مالي في المملكة قبل ظهور “الريال” “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية وعدد من المناطق من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة

“الانضباط” توقف الجابر.. وتغرم الشباب والاتحاد 155 ألفاً

الزيارات: 2412
التعليقات: 0
“الانضباط” توقف الجابر.. وتغرم الشباب والاتحاد 155 ألفاً
https://www.hasanews.com/?p=6397937
“الانضباط” توقف الجابر.. وتغرم الشباب والاتحاد 155 ألفاً
رياضة - الأحساء نيوز

‎أوقفت لجنة الانضباط باتحاد القدم السعودي، سامي الجابر، مدرب الشباب مباراتين عقب دخوله أرض ملعب مباراة فريقه أمام اتحاد جدة وغرمته 10 آلاف ريال، بالإضافة إلى تغريم نادي الاتحاد 100 ألف ريال، وتغريم كل من الأمير فهد بن خالد بن سلطان عضو شرف الشباب وأحمد عطيف وفواز القرني حارس الاتحاد 10 آلاف ريال لدخولهم الملعب.
‎وقال اتحاد القدم في مجموعة تغريدات على حسابه الرسمي في “تويتر”: لجنة الانضباط توقف سامي الجابر مباراتين وتغرمه 10 آلاف ريال لدخوله أرض الملعب والتأثير على سير مباراة فريقه أمام الاتحاد، وتغريم الأمير فهد بن خالد بن سلطان وأحمد عطيف بذات المبلغ لدخولهما أرض الملعب، كما تم تغريم نادي الشباب 15 ألف ريال، بسبب تأخر لاعبيه بالنزول إلى أرض الملعب في ذات المباراة.
‎وكررت اللجنة معاقبة اتحاد جدة بغرامة 100 ألف ريال لإلقاء جماهيره علب المياه على أرض الملعب، كما تم تغريم حارسه فواز القرني 10 آلاف ريال بسبب تواجده في ممر اللاعبين وهو غير مسجل في كشوفات فريقه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>