احدث الأخبار

تعيين العميد “بندر الدعجاني” مساعدًا لمدير “شرطة الأحساء” “المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها

إحصائية رسمية: نصف مليون مواطن معددون للزوجات

الزيارات: 1440
التعليقات: 0
إحصائية رسمية: نصف مليون مواطن معددون للزوجات
https://www.hasanews.com/?p=6397934
إحصائية رسمية: نصف مليون مواطن معددون للزوجات
محليات - الأحساء نيوز

كشف تقرير إحصائي للهيئة العامة للإحصاء عن العام الحالي (2016)، أن عدد المواطنين المعددين للزوجات تجاوز نصف المليون رجل.

وأوضح التقرير أن الفئة العمرية من 45 إلى 49 عاماً سجلت أعلى نسبة زواج متعدد من بين بقية الفئات، بعدد 73 ألفاً و171 معدداً، تليها الفئة العمرية من 50 إلى 54 عاماً بعدد 73 ألفاً و128 معدداً.

وأظهرت الإحصاءات  أن الفئة العمرية من 60 إلى 64 عاماً تعد أعلى الفئات التي تزوج أفرادها ثلاث مرات فأكثر، بعدد 16 ألفاً و644 معدداً، تليها الفئة العمرية من 55 إلى 59 بعدد 14 ألفاً و634 معدداً.

وأبانت أنه فيما يتصل بالذين تزوجوا مرتين، فقد سجلت الفئة العمرية من 45 إلى 49 أعلى نسبة من بين الفئات الأخرى بعدد 63 ألفاً و415 معدداً، بينما سجلت الفئة العمرية من 20 إلى 24 عدد 869 زيجة للمرة الثانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>