احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

بالصور.. ضبط كميات كبيرة من الصواريخ الحديثة خلّفها الحوثيون بعد دحرهم بالقرب من الحدود السعودية

الزيارات: 1978
التعليقات: 0
بالصور.. ضبط كميات كبيرة من الصواريخ الحديثة خلّفها الحوثيون بعد دحرهم بالقرب من الحدود السعودية
https://www.hasanews.com/?p=6397798
بالصور.. ضبط كميات كبيرة من الصواريخ الحديثة خلّفها الحوثيون بعد دحرهم بالقرب من الحدود السعودية
متابعات - الأحساء نيوز

ضبط الجيش الوطني اليمني كميات كبيرة من أسلحة نوعية حديثة، خلَّفها المسلحون الحوثيون وراءهم، بعد دحرهم في مواقعهم بمنطقة البقع بمحافظة صعدة على الحدود مع المملكة.

وقال قيادي في الجيش الوطني أمس الإثنين إنه تم العثور على الأسلحة داخل مخازن بمحور صعدة، مبيناً وفقاً لوسائل إعلام يمنية أن من بينها صواريخ حرارية وموجهة، ومضادات للدروع، وغير ذلك.

وأضاف أن وحدات الجيش الوطني ضبطت كذلك عبوات ومتفجرات في عدة مواقع، كانت المليشيات تعتزم زراعتها على الطرقات وفي المؤسسات، بمنطقة عرق الذياب بالبقع التابعة لمحافظة صعدة.

يشار إلى أن القوات الموالية للحكومة اليمنية الشرعية أحبطت قبل أيام، محاولة لتهريب كمية كبيرة من الصواريخ والمتفجرات والذخائر لمليشيات الحوثيين، كانت مخبأة وسط حمولة دقيق على متن شاحنة قادمة من إحدى الدول المجاورة عبر محافظة شبوة.

 

abooat1 4-23 IMG_9051

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>