“فيروس” قاتل يُغلق مركز الأمير سلطان للقلب في #الأحساء ..و مصادرنا تكشف الحقيقة!!

الزيارات: 20444
تعليقات 9
“فيروس” قاتل يُغلق مركز الأمير سلطان للقلب في #الأحساء ..و مصادرنا تكشف الحقيقة!!
https://www.hasanews.com/?p=6397616
“فيروس” قاتل يُغلق مركز الأمير سلطان للقلب في #الأحساء ..و مصادرنا تكشف الحقيقة!!
فريق التحرير - الأحساء نيوز

كشفت مصادر طبية بمركز الأمير سلطان للقلب، أن فيروس كورونا الخطير تم اكتشافه مؤخراً و أدى لتوقف العمل بالمركز لمدة أسبوع لحين التأكد من استقرار الوضع بالمركز الذي يخدم شريحة كبيرة من المرضى في الأحساء .

وقالت المصادر لـ”الأحساء نيوز” أن الإجراءات بمنع استقبال الزوار في المركز بدأت من يوم الخميس الماضي وأول أمس السبت بعد زيارة لجنة خاصة من صحة “الرياض” حيث تم اتخاذ الإجراءات التالية بإغلاق العيادات الخارجية وتأجيل جميع المواعيد حتى إشعار آخر في إجراء احترازي اتخذته إدارة المركز للحد من انتشار الفيروس أو إصابة أية أشخاص آخرين.

وكانت بداية الأمر بوفاة مريض أربعيني بالفيروس الأسبوع الماضي بعدها تم اكتشاف إصابة مريض آخر اتضح أنه كان منوم مع المريض المتوفى في وقت لاحق كما تم اكتشاف عدداً من الإصابات في وقت لاحق .

وقد تم كذلك إيقاف استقبال حالات التنويم ليتم تنويمها في أقسام التنويم بمستشفى الأمير سعود بن جلوي الجديد التابع لمستشفى الملك فهد بالهفوف.

من جانبه، ذكر المتحدث الرسمي لصحة الأحساء عبدالرحمن السدراني أن جميع الامراض الوبائية وما يتعلق بها من إجراءات يتم التصريح بها من قبل الوزارة وليس لصحة الأحساء التصريح بشأنها وهو ما تجاوب به بعد الاستفسار منه عن استعدادات الصحة للتحكم في المرض .

 

التعليقات (٩) اضف تعليق

  1. ٩
    عبدالعزيز بن محمد بن عبدالله العواد

    نأمل من وزارة الصحة افتتاح مركز صحي يخدم أهالي المراح حيث أن المركز الحالي في حي العوضية وهو حي كبير وبه شريحة سكانية كبيرة جداً ولبعده عن المدينة القديمة (المراح) فأننا نطالب بأفتتاح فرع جديد يخدم أهالي المراح وليقدم المركز الحالي خدماته لأبناء سكان حي العوضية علماً بأن الأراصي متوفرة وموجودة ودولتنا الرشيدة تدعم القطاع الصحي ولا تتواني في تقديم أرقى الخدمات الصحية لأبناء مملكتنا الغالية لذا نناشد بضوروة وسرعة افتتاح مركز صحي آخر بالمراحتسهيلاً للمراجعين وتخفيفاً على المرضى وكيار السن وشكراً

  2. ٨
    فهد بن عبدالرحمن

    من عيوب التكييف المركزي يساعد في إنتشار الفيروسات في المستشفيات

  3. ٧
    عبدالله الحنوط

    من شميت ريحه المشفى من الصبح حمسه بصل وانا غاسل يدي

  4. ٦
    ابن الاحساء

    ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة نذكر كارثة العام الماضي عندما اصيبت عد من الممرضات والمرضى بذات المرض الوبائي المميت

  5. ٥
    ابو عبد الله الدوسرى

    اداره فاشله بكل المقاييس ابن اخو المدير يصول ويجول فى المركز كانها ملكه فهو مدير التعقيم لما يترتب عليها من فائده ماليه شهريه ومدير قسم التخدير ورئيس فنين المركز ومنسق اوامر الشراء المباشر بدون اى موهلات وعضو لجنه الشراء .
    اهدار فى عمليات الصمام التى تجرى عن طريق الشريان بدون اى درايه ويتدربون فى المرضى وازيد من الشعر بيت مدير مركز يستخدم سياره وزاره الصحه استخدام شخصى بعد ازاله شعار وزاره الصحه . تجديد قسم العنايه دون الحاجه الى ذلك وقسم التعقيم والمعاينه خير دليل . لك الله ياوطن

  6. ٤
    بورضا

    اللهم شافي كل مريض يارب العالمين واللهم بعد عنا وعن جميع المسلمين في بقاع الارض مثل هذه الاوبئه.

  7. ٣
    ابو عبد الله الدوسرى

    مخالفات بالجمله .اهدار مال عام . ابن اخو المدير يشغل ٣ مناصب بدون مؤهلات والتشييك خير دليل
    لك الله ياوطن

  8. ٢
    العقرب الذهبي

    من هو وراء ؟؟؟ في نشر هذا الفيروس في المركز لبدء من وجود سباب لي رجوع الفيروس ..من مصلحة من؟؟؟!!

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>