احدث الأخبار

بالصور.. معرض للوقاية من سرطان الثدي بمركز العمران الصحي

الزيارات: 5259
التعليقات: 0
بالصور.. معرض للوقاية من سرطان الثدي بمركز العمران الصحي
https://www.hasanews.com/?p=6397596
بالصور.. معرض للوقاية من سرطان الثدي بمركز العمران الصحي
حسن العلي - الأحساء نيوز

افتتح مشرف قطاع العمران للصحة العامة الاستاذ حاتم بن عبدالله المضحي فعاليات الشهر العالمي لسرطان الثدي بمركز العمران وذلك أمس الأحد الموافق 22 محرم ولمدة يومين.

يأتي هذا ضمن تفعيل الحملة الإقليمية للكشف المبكر عن سرطان الثدي تحت شعار انت الحياة افحصي وطمنينا والذي يشرف عليه مركز الكشف المبكر للأورام بصحة الأحساء وذلك ضمن أنشطة البرنامج الوطني للكشف المبكر عن سرطان الثدي بوزارة الصحة.

كما احتوى المعرض على العديد من الأركان التوعوية الهامه في نشر الوعي عن هذا المرض وسبل الوقاية منه وإبراز أهمية الكشف المبكر ونتائجه الإيجابية ومن هذه الأركان، ركن الاستشارة الطبيه حيث تشرف عليه طبيبة تشرح للزائرات المرض وأعراضه كما يوجد ركن عن الماموجرام وكيفية عمل الأشعة ، كذلك هناك ركن الفحص الذاتي وركن التغذية وركن التسجيل للفحص حيث تتواجد العيادة المتنقلة للكشف المبكر عن سرطان الثدي طول فعاليات هذا المعرض ، و سيتم الفحص على الراغبات ممن تنطبق عليهم شروط الفحص .

IMG_8696 IMG_8689 IMG_8695 IMG_8688 IMG_8685 IMG_8684 IMG_8681 IMG_8680 IMG_8679

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>