الأمير تركي بن خالد يعلن تفاصيل البطولة العربية للأندية

الزيارات: 2113
التعليقات: 0
الأمير تركي بن خالد يعلن تفاصيل البطولة العربية للأندية
https://www.hasanews.com/?p=6397471
الأمير تركي بن خالد يعلن تفاصيل البطولة العربية للأندية
متابعات - الأحساء نيوز

أعلن الأمير تركي بن خالد بن فيصل، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، تفاصيل البطولة العربية  للأندية، المقرر إقامتها في مصر خلال الفترة من 21 يوليو إلى 5 أغسطس 2017.

وقال الأمير تركي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم السبت بمقر الجبلاية إن 12 ناديا سيشاركون في البطولة من بينهم الأهلي والزمالك “مصر”، النصر والهلال “السعودية”، الفيصلي الأردني، نصر حسين داي الجزائري، الفتح الرباطي المغربي، الترجي التونسي.

وشدد على أن من يشارك هو بطل الدوري أو الكأس أو الوصيف، لضمان قوة المنافسة، مشيرا إلى أن دول ليبيا والكويت واليمن اعتذرت عن المشاركة في البطولة. 

وكشف الأمير تركي بن خالد، قيمة الجوائز المالية الخاصة بالبطولة، حيث يحصل البطل علي 1.5 مليون دولار، بينما يحصل الوصيف على 600 ألف دولار، وصاحبي المركزين الثالث والرابع على 200 ألف دولار.

وأكد رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، أنه لم يجد أفضل من مصر قلب الأمة العربية لاستضافة البطولة بعد غياب طويل.

من جانبه قال هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة المصري، إن الأمير تركي بن خالد بن فيصل رهن إقامة البطولة العربية للأندية بمشاركة الفرق المصرية فيها.

وأكد أنه سيبدأ في اتصالاته مع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، من أجل حضور الجماهير للبطولة العربية، التي ستقام بالإسكندرية.

وفي ختام المؤتمر الصحفي تم توقيع بروتوكول تعاون بين الاتحادين العربي والمصري لكرة القدم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>