سامسونج تتغلب على أزمة “نوت 7″ بـ”جالاكسي إس 8” بمواصفات خيالية

الزيارات: 1595
التعليقات: 0
سامسونج تتغلب على أزمة “نوت 7″ بـ”جالاكسي إس 8” بمواصفات خيالية
https://www.hasanews.com/?p=6397452
سامسونج تتغلب على أزمة “نوت 7″ بـ”جالاكسي إس 8” بمواصفات خيالية
وكالات - الأحساء نيوز

حققت شركة سامسونج عودة قوية بجهاز “جالاكسي إس 8″؛ وذلك بعد الفشل الذريع لهاتف نوت 7 “المعيب” وسحبه من الأسواق بعد أسابيع قليلة على طرحه.

وكشفت تقارير صحفية كورية أن سامسونج بدأت بالفعل شراء مكونات الجهاز تمهيدًا لتصنيعه بعد الاستقرار على تصميمه النهائي، مؤكدةً أن ظهورها الأول سيكون خلال افتتاح المؤتمر العالمي للهاتف الجوال، وتحديدًا يوم 26 فبراير، وفقًا لما ذكرته “سكاي نيوز” الأحد (23 أكتوبر 2016).

وتحدثت المعلومات عن شاشة عريضة من الحافة إلى الحافة بدون أي إطار، كما ستستغني سامسونج عن زر “هوم” الفعلي وستستعيض عنه بآخر رقمي يظهر على الشاشة التي ستحتوى أيضًا على مستشعر لقراءة بصمات الأصابع، لتقدم بذلك الشركة لمستخدمي هواتفها شاشة قد تكون الأكثر تطورًا في عالم الهواتف الذكية، وتسبق منافستها أبل التي تحدثت تقارير عن إطلاقها شاشة مماثلة في هاتفها المقبل.

وكشف موقع “فوربس” عن تزويد الجهاز بشاشة بوضوح فائق بدقة “4k”؛ ما سيمهد الطريق أمامها للمنافسة بقوة من جانب استعمال تطبيقات ومحتوى الواقعية الافتراضية عالية الجودة. أما الكاميرا فمن المتوقع أن تكون مزدوجة قادرة على التقاط صور مشابهة لصور الكاميرات الاحترافية.

منافسة أبل لا تعني بالضرورة السير عكس ما تقوم به؛ حيث من المتوقع أن تتخلى سامسونج أيضا عن فتحة توصيل السماعات 3.5 ملم كما فعلت أبل في آي فون 7 و آي فون 7 بلس، وتستبدل بها منفذ “يو إس بي سي” لتوصيل السماعات والشحن في آن واحد.

ومن المتوقع أيضًا أن تواصل سامسونج السير على نهجها ونهج منافسيها بطرح طرازين من الهاتف، بحجمين مختلفين للشاشة كما فعلت في “إس 6” و “إس 7″، وأيضًا أبل مؤخرًا في “آي فون 7”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>