بالصور… إقبال كبير على معرض “الصحة النفسية” وختام الفعاليات بشكر الزوار والرعاة

الزيارات: 2170
التعليقات: 0
بالصور… إقبال كبير على معرض “الصحة النفسية” وختام الفعاليات بشكر الزوار والرعاة
https://www.hasanews.com/?p=6397384
بالصور… إقبال كبير على معرض “الصحة النفسية” وختام الفعاليات بشكر الزوار والرعاة
علي البجيس - الأحساء نيوز

اختتم مستشفى الصحة النفسية معرضه والذي  أقيم في مجمع الأحساء مول على مدى يومين منتالين   ضمن إحتفال المستشفى بفعاليات اليوم العالمي للصحة النفسية لهذا العام والذي شهد إقبالاً مميزاً من قبل الزائرين للمعرض والذين استفادوا من الأركان المميزه التي يحتويها المعرض. حيث استفاد ما يقارب 300 شخص من ركن فحص السكر ومخزونه وأكثر من 60 إستشارة نفسية وعيادة السكر والضغط .

كذلك قسم مكافحة العدوى الذي قدم الأستشارات لطرق انتقال العدوى وتلافيها وركن الأدوية والاستشارات الصيدلانية ومن الأركان المشاركة في المعرض كلية التمريض بجامعة الملك سعود الأستاذة مروة الماجد أن هدف المشاركة التوضيح للزائرين الأمراض المسببة للفقدان الذاكرة والطرق المثلى للعناية بالصحة العقلية وتؤكد الماجد أنه بلغ عدد الزائرين للركن 400 زائر وتم عمل ما يقارب ستون تقويم .

وفي نهاية الفعاليات تم تكريم المشاركين من قبل الدكتور أنور بن حمد المسعد مدير المستشفى والذي بدوره قدم الشكر الجزيل لإدارة مجمع الأحساء مول لاستضافة المعرض و لصحيفة الأحساء نيوز الراعي الإعلامي للفعاليات، كذلك قدم شكره للزوار الذين توافدوا بأعداد كبيرة للمعرض. و تم تكريم المشاركات من قبل الدكتورة فاطمة المحيش المدير الطبي بالمستشفى.

 

IMG_9508 IMG_9588 IMG_9690 IMG_9748 IMG_9797 IMG_9814

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>