بهدف الشمراني.. القارة يخطف أول 3 نقاط من الروضة في بطولة #الأحساء

الزيارات: 3518
التعليقات: 0
بهدف الشمراني.. القارة يخطف أول 3 نقاط من الروضة في بطولة #الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6397374
بهدف الشمراني.. القارة يخطف أول 3 نقاط من الروضة في بطولة #الأحساء
زكريا السالم - الأحساء نيوز

حقق نادي القارة أول ثلاثة نقاط له في دوري أندية محافظة الأحساء بعد ملاقاته نادي الروضة مساء يوم السبت 21 محرم 1438 هـ على ملعب الرديف بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ، وقد حضر المباراة رئيس نادي القارة الاستاذ عادل الهاشم والمشرف على الكرة بنادي القارة نائب الرئيس الاستاذ محمود العلي، وكذلك حضر جمهور مميز لمساندة السماوي.

سجل هدف القارة اللاعب المتألق محمد الشمراني في أول ربع ساعة من الشوط الأول ، واتسم الشوط الأول بالأداء الرائع للقارة وتشكيل خطورة على الروضة ، أما الشوط الثاني استطاع القارة الحفاظ على مرماه بعمل خطة دفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة ، واستمر الضغط الروضاوي على القارة إلى نهاية المباراة التي باءت كل المحاولات بالفشل .

غلب على المباراة كثرة الكروت الصفراء والأخطاء التحكيمية التي أدت إلى التشنج بين الفريقين ،وبعد نهاية المباراة احتفل لاعبي ومدربي ومنسوبي وإدري القارة بالفوز على أرضية الملعب وعبر اللاعبون عن سعادتهم و إهدائهم الفوز للجمهور السماوي .

فهنأ الاستاذ عادل الهاشم اللاعبين على تحقيق الفوز وشكرهم على الأداء الرائع والروح القتالية وضبط النفس رغم الضغوطات من قبل التحكيم ، وفي الأخير دعى اللاعبين على وجبة عشاء، وكذلك هنأ الأستاذ محمود العلي أهالي القارة واللاعبين على تحقيق الفوز وثمن للاعبين أدائهم الرائع في المباراة .

وأما المدرب عرفة زهران شكر الله تعالى على هذا الانجاز وثمن دور اللاعبين وأدائهم وروحهم الرياضية وشكر كل الطاقم الإداري والفني بالنادي لوقوفهم مع اللاعبين والمدربين ودعمهم ، ويتمنى أن يؤدي النادي مستويات أفضل بالمباريات القادمة .وأما الاستاذ فاضل العبدالسلام مساعد المدرب قدم شكره للاعبين على الأداء الرائع إلى آخر دقيقة رغم الضغوط التحكيمية وكذلك قدم شكره لرئيس النادي ونائب الرئيس على وقفتهم و تواجدهم ودعمهم للاعبين ، ووعد اللاعب حسن القطان الجمهور بتحقيق الإنتصارات في المباريات القادمة ، أما اللاعب محمد الشمراني  تمنى أن تكون النقاط الثلاثة الأولى بداية خير للنادي وتمنى وقفة جماهيرية من أهل البلد والمؤازرة في المباريات.

 

IMG_3914 IMG_3940 IMG_3998 IMG_3999 IMG_4001 IMG_4002 IMG_4003 IMG_4004 IMG_4005 IMG_4007 IMG_4009 IMG_4010

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>