احدث الأخبار

“الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية وعدد من المناطق من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء

#المنتخب_السعودي يتلقى ضربات موجعة قبل مواجهة #اليابان

الزيارات: 2136
1 تعليق
#المنتخب_السعودي يتلقى ضربات موجعة قبل مواجهة #اليابان
المنتخب السعودي
https://www.hasanews.com/?p=6397331
#المنتخب_السعودي يتلقى ضربات موجعة قبل مواجهة #اليابان
متابعات - الأحساء نيوز

تلقى الهولندي بيرت فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب السعودي (الملقب بالاخضر)، ضربة موجعة بعد تأكد إصابة حارسه الاساسي ياسر المسيليم، بتمزق بعضلة الساق تسببت بخروجه، امس الجمعة، في الشوط الأول من مباراة فريقه الأهلي أمام النصر في الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي.

ويمثل المسيليم احد الاعمدة الرئيسية لفان مارفيك، الذي يسعى للاحتفاظ بصدارة المجموعة الثانية للتصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم، 2018 عندما يحل الاخضر ضيفا على المنتخب الياباني يوم 15 تشرين ثان/نوفمبر المقبل، بملعب مدينة سايتاما، حيث يتصدر الاخضر المجموعة بعشر نقاط بعد الفوز على منتخبات تايلاند والعراق والامارات والتعادل مع استراليا.

ولم يكن المسيليم وحده الخبر السيء لفان مارفيك، بل شهدت مباراة النصر والاهلي خروج لاعب وسط النصر عبد العزيز الجبرين، وهو الخيار الثاني لفان مارفيك بمركز لاعب الارتكاز، بعد إصابته بقطع بالرباط الصليبي للركبة اليسرى ستبعده عن الملاعب نحو ستة أشهر، كما شهدت المباراة خروجا اضطراريا للمهاجم نايف هزازي بعد اصابته بشد عضلي.

وكان حساب نادي النصر عبر تويتر اكد غياب الجبرين، وذكر: ” أظهرت الفحوصات الطبية والأشعة التي خضع لها عبدالعزيز الجبرين وجود قطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة يحتاج معها للتدخل الجراحي”.

وكشف النادي الأهلي عن تعرض حارسه ياسر المسيليم لتمزق في عضلة الساق وكتب حساب الفريق عبر تويتر: “أظهر التشخيص الأولي لإصابة ياسر المسيليم عن تعرضه لتمزق في عضلة الساق، وسيخضع اللاعب للمزيدً من الفحوصات للتأكد وتحديد فترة العلاج”

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بوعبدالعزيز

    استغفر الله ولا حول ولا قوة الا بالله
    الله يشفي المصابين ويرجعهم بالسلامة
    بس حبيت اقول انو فيه لاعبين افضل من الموجودين بالمنتخب وبالاخص افضل من المصابين ولكن حنا ما نشوف الا لاعبين اندية الوسطى والغربية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>