جروس: لن أنظر لفترة جوميز.. وتوقعت من السومة أداء أفضل

الزيارات: 1433
التعليقات: 0
جروس: لن أنظر لفترة جوميز.. وتوقعت من السومة أداء أفضل
https://www.hasanews.com/?p=6397233
جروس: لن أنظر لفترة جوميز.. وتوقعت من السومة أداء أفضل
الرياض - الأحساء نيوز

أكد مدير الجهاز الفني للفريق الأول الكروي بنادي الأهلي، السويسري كريستيان جروس، اليوم في المؤتمر الصحفي الذي عقب لقاء فريقه أمام النصر والذي توج به الأخير بالعلامة الكاملة، أن فريقه لم يلعب بشكل جيد في أول 20 دقيقة من مجريات الشوط الأول، موضحاً بأن الفوز لا يأتي فقط بدنياً بل ذهنياً.
وقال المدير الفني:” المباراة مفتوحة ولم نظهر بشكل جيد في بداية الشوط الأول، لكن الفريق تحسن في الفترة الثانية وكان يُفترض أن نسجل”.
وعن إعداد الفريق مع المدرب السابق جوميز، قال جروس:” فترة المدرب جوميز فترة ماضية، ونحن في فترة حالية جديدة و لا أريد أن أنظر إلى الخلف. ما حصل اننا خسرنا و لا أحد يحب الخسارة، لكن يجب أن نقدم انفسنا بشكل أفضل في المستقبل”.
وحول إصابة الحارس ياسر المسيليم رفض جروس الحديث بشكل مفصل مشيرا إلى أن الجهاز الطبي سيجري كشفا للاعب ستتضح على إثرها مدى قوة الإصابة.
وعن مهاجم الفريق عمر السومة، قال المدير الفني:” السومة كان يفترض ان يقدم مستوى أكبر ولو أطلعت لارقامه لم تكن افضل مباراة له اليوم ، وسوف يعود للتسجيل”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>