احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

شرطة الطائف تطيح بـ”رجل السلطة” المزيف!

الزيارات: 2288
التعليقات: 0
شرطة الطائف تطيح بـ”رجل السلطة” المزيف!
https://www.hasanews.com/?p=6397228
شرطة الطائف تطيح بـ”رجل السلطة” المزيف!
الطائف - الأحساء نيوز

أطاحت شرطة الطائف بشخص اعتاد الاحتيال والنصب على عدد من المواطنين من كبار السن، بعد أن انتحل صفة رجل سلطة عامة، بعد أن أوهمهم بوجود مخالفات أو مطالبات مالية عليهم؛ حيث ثبت بعد ضبطه أنه من أرباب السوابق في قضايا مماثلة.

من جهته، صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، بأن شرطة محافظة الطائف تلقت عددًا من البلاغات تتضمن قيام شخص بانتحال صفة رجل السلطة العامة، والقيام بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين من كبار السن ومن المقيمين لأخذ مبالغ ماليه منهم بدعوى وجود مخالفة أو مطالبة مالية عليهم ؛ حيث تزيد عدد القضايا التي ارتكبها عن 19 قضية.

وأضاف أنه فور تلقي البلاغات تم تشكيل فريق عمل أمني من التحريات والبحث الجنائي لجمع المعلومات عن الجاني على ضوء ما توافر من معلومات من قبل المخبرين؛ حيث تمكن -بعون من الله وتوفيقه- من ضبط المتهم الذي اتضح أنه من أرباب السوابق لأسلوبه الإجرامي، وبعرضه على عدد من المخبرين تعرفوا إليه وأكدوا أنه من قام بعملية النصب والاحتيال عليهم، فتم إيقافه لسماع أقواله ولمعرفة مدى تورطه في قضايا أخرى مشابهة تمهيدًا لإحالته إلى جهة الاختصاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>