احدث الأخبار

“الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية وعدد من المناطق من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء

احتراق سيارة أسترالي وأصابع الاتهام تشير إلى “آي فون 7” !

الزيارات: 1387
التعليقات: 0
احتراق سيارة أسترالي وأصابع الاتهام تشير إلى “آي فون 7” !
https://www.hasanews.com/?p=6397225
احتراق سيارة أسترالي وأصابع الاتهام تشير إلى “آي فون 7” !
وكالات - الأحساء نيوز

قال المواطن الأسترالي مات جونز، أحد مستخدمي هواتف آيفون 7، إن النيران قد اشتعلت في هاتفه، وتسبب ذلك بانفجار الهاتف واشتعال ألسنة اللهب في سيارته الخاصة.
وأشار مات جونز إلى أنه كان يقوم بإعطاء درس في الساحل الجنوبي لولاية نيو ساوث ويلز عندما اشتعلت النار في سيارته، وأكد على أنه لا يملك أدنى شك بأن هاتف آيفون 7 هو السبب، وأضاف بأنه قد ترك هاتفه في السيارة تحت الملابس عند إعطائه للدرس واكتشف عندما عاد بأن سيارته مليئة بالدخان.
وقد وجه جونز أصابع الاتهام إلى هاتفه آيفون 7 الجديد الذي قد اشتراه الأسبوع الماضي، ورفضت شركة آبل من جهتها التعليق على الحادث حتى الآن، وأضافت أنها أخذت الشكوى بعين الاعتبار وأنها تعمل حالياً على التحقق من المسألة.
ولا يزال مصدر النيران يشكل لغزاً حتى الآن، إلا أنه توجد وثائق عديدة تؤكد إمكانية تعرض بطاريات الليثيوم للانفجار في حالة تضررها أو زيادة حرارتها أو زيادة شحنها بشكل مفرط.
وأضاف جونز أنه لم يقم بفعل أي شيء قد يؤدي إلى احتراق البطارية أو الهاتف، كما أكد على أنه لم يقم بإسقاط الهاتف أو استخدام وسائل وتقنيات شحن مزيفة تضر بالبطارية والهاتف.
وكانت شركة سامسونغ قد عانت من مشكلة احتراق وانفجار هواتفها الأحدث غلاكسي نوت 7، والتي أدت إلى إعلان الشركة عن عدة برامج استبدال سابقاً.
واضطرت الشركة لاحقاً، مع ظهور المشكلة في الأجهزة المستبدلة، للإعلان عن إيقاف استبدال وإنتاج الأجهزة وسحب جميع الهواتف المتواجدة في السوق، والبالغ عددها حوالي 2.5 مليون هاتف، وتعويض أصحابها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>