احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

بالفيديو .. #الاتفاق يخسر من الوحدة ، و #النصر يكسب #الاهلي في قمة #دوري_جميل

الزيارات: 1974
التعليقات: 0
بالفيديو .. #الاتفاق يخسر من الوحدة ، و #النصر يكسب #الاهلي في قمة #دوري_جميل
https://www.hasanews.com/?p=6397195
بالفيديو .. #الاتفاق يخسر من الوحدة ، و #النصر يكسب #الاهلي في قمة #دوري_جميل
رياضة - الأحساء نيوز

تغلب النصر على الأهلي بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في ختام الجولة السادسة للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وسجل هدف النصر محترفه البارجوياني فيكتور أيالا عند الدقيقة 84 .
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 12 نقطة وتقدم للمركز الثالث ، فيما تراجع الأهلي للمركز الخامس وبقي على رصيده السابق 10 نقاط .

من جهة أخرى خسر الاتفاق من الوحدة 1 ـ 3 اليوم على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة السادسة للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .
تقدم الوحدة عن طريق مختار فلاتة عند الدقيقة 34 , وبعدها بأربع دقائق تمكن مرعي المقعدي من إدراك التعادل للاتفاق لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1 ـ 1 .
وفي الشوط الثاني أضاف بدر الشهراني عند الدقيقة 63 الهدف الثاني للوحدة ، ليعود فلاتة ويسجل ثاني أهدافه في المباراة والثالث للوحدة عند الدقيقة 68 .
وبهذا الفوز ارتفع رصيد الوحدة إلى 6 نقاط وتقدم للمركز العاشر ، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 10 نقاط.

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>