احدث الأخبار

القبض على منظمي معرض “إكسس” للسيارات بجدة

الزيارات: 720
تعليقات 3
القبض على منظمي معرض “إكسس” للسيارات بجدة
https://www.hasanews.com/?p=6397023
القبض على منظمي معرض “إكسس” للسيارات بجدة
متابعات - الأحساء نيوز

أوقفت شرطة منطقة مكة المكرمة، الخميس (20 أكتوبر 2016)، ممثلي الشركة المنظمة لمعرض إكسس الدولي العاشر المقام حاليًّا بجدة، وعدد من شركات السيارات المشاركة بالمعرض، للتحقيق معهم في مخالفات تمثل تعارضًا مع تعاليم الدين الإسلامي، ومن ثم تطبيق النظام بحقهم.

وكان مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، وجه شرطة المنطقة برصد مخالفات معرض إكسس الدولي العاشر بجدة، والتي تتعارض مع تعاليم الدين الإسلامي وعادات وتقاليد هذه البلاد، والتعامل مع المخالفين وفق الأنظمة والقوانين.

وتداول ناشطون في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أول أمس الأربعاء صور فتيات يروجن للسيارات داخل المعرض، ودشنوا وسمًا بعنوان #جواري_لترويج_سيارات_أكسس، حيث أبدوا خلاله رفضهم الشديد لاستخدام الفتيات بشكل يخالف العادات والتقاليد.

وتفاعلت وزارة العمل مع الهاشتاق من خلال تغريدة لمتحدثها الرسمي الذي أكد أنه تمت مباشرة المعرض، ورصد المخالفات، كما استدعت الوزارة من خلال فرعها بمنطقة مكة الجهات المنظمة له، وطبقت النظام بحقهم نقلًا عن صحيفة عاجل.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    عبدالله الحنوط

    اي الله يعافيكم .. هالاشكال الليبراليه لازم تحطونهم في قفص يعيشون لحالهم بعيد عن المجتمع النظيف

  2. ٢
    نجم

    المتخلف دئما عتبه على غيره في المجتمع المتقهقر واللي ميشتري يتفرج وبس $$

  3. ١
    ابن النخيل

    الهاشتاق عجيب ..
    جواري !!
    حسسوني انهم عايشين في زمن ابو لهب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>