مفتي الشرقية يدشن برنامج (سواعد شبابية) بلجنة السلمانية

الزيارات: 1863
التعليقات: 0
مفتي الشرقية يدشن برنامج (سواعد شبابية) بلجنة السلمانية
https://www.hasanews.com/?p=6396993
مفتي الشرقية يدشن برنامج (سواعد شبابية) بلجنة السلمانية
المركز الإعلامي بتنمية السلمانية - الأحساء نيوز

دشن فضيلة الشيخ خلف بن محمد المطلق عضو هيئة الإفتاء ومفتي المنطقة الشرقية برنامج (سواعد شبابية) تحت شعار “نادي الحي الشبابي”، والذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لأحياء (السلمانية والمحمدية والمعلمين) بالشراكة المجتمعية مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ومؤسسة الراجحي الانسانية ومركز الخبرات الذكية ونادي الصديق، وشركة أكاديمية الجزيرة العالمية المحدودة.

شُرعت فقرات الافتتاح باستمع فضيلته إلى شرح تعريفي عن البرنامج وأهدافه، وبعد صلاة العشاء استقبلت اللجنة المشاركين من أبناء الحي 30 طالباً من المرحلة الثانوية، تم تعريفهم بالبرنامج، والذي سيستمر على مدى 13 أسبوعاً،

هذا ويهدف البرنامج إلى تمكين المشارك من اكتشاف ذاتهم ومعرفة نقاط القوة والضعف لديه، وطرق ووسائل صناعة وتحقيق الأهداف الحياتية، بالإضافة إلى معرفة رسم ملامح مستقبله وخريطة طموحاته، وكذلك معرفة تحديد المسارات الملائمة له في حياته المستقبلية، واكتشاف التحديات الحياتية وسبل التعامل معها.

يحتوي البرنامج على العديد من الفعاليات منها : الدورات التدريبية، وورش العمل، ومهام أدائية، وحلبات رأي وحوار، وألعاب مهارية، إلى جانب ذلك حلقات استضافات، وزيارات علمية ومناشط رياضية.

وفي ختام اللقاء التعريفي وزعت على المشاركين هدايا تذكارية وتعريفية بالبرنامج.

الجدير بالذكر أن فعاليات الأسبوع الأول اُختتمت يوم  أمس الخميس الــ19 من شهر محرم للعام 1438هـ، بفعاليات رياضية متنوعة منها: السباحة وكرة القدم بنادي الفتح الرياضي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

2 1 3 4 5 6 7 9 10 11 12 13 14 15 16 17 8

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>