احدث الأخبار

في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس

الجيل يمزق شباك ضمك برباعية نظيفة 

الزيارات: 1263
التعليقات: 0
الجيل يمزق شباك ضمك برباعية نظيفة 
https://www.hasanews.com/?p=6396969
الجيل يمزق شباك ضمك برباعية نظيفة 
عبدالملك العبدالقادر - الأحساء نيوز

‎حقّق الفريق الكروي الأول بنادي الجيل فوزاً كبيراً ومستحقاً على ضيفه فريق ضمك بأربعة أهداف مقابل لاشي، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الخميس الــ19 من شهر محرم للعام 1438هـ على ملعب نادي الفتح بالأحساء، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى السعودي للمحترفين.

‎دخل فريق الجيل هذا اللقاء بحذر ليفاجئه ضمك بهجوم  كاد أن يتحصّل على هدف، لكن أبعد المدافعون الكرة ببراعة، واستطاع عبدالفتاح آدم تسجيل الهدف الأول للجيل في الدقيقه ٤٥ من الوقت البدل الضائع من زمن الشوط الأول.

‎دخل فريق الجيل في الشوط الثاني بشكل مغاير، حيث بدأ لاعبوه بشنّ الهجوم المكثّف على مرمى ضمك، وفي الدقيقة ٥٧ احرز سعد العبود الهدف الثاني للجيل بتسديدة ماكرة على يسار الحارس سكنت شباك ضمك بعد أن تحصّل على كرة عرضية من المحترف البرازيلي دوجلاس.

 استمر فريق الجيل بالضغط على مرمى ضمك، حتى تمكن اللاعب عبدالفتاح آدم من تسجيل الهدف الثالث والرابع ( هاتريك) في الدقيقه ٦٧ و ٧١، وبهذه النتيجة رفع فريق الجيل رصيده إلى ٨ نقاط متقدماً إلى المركز التاسع.

IMG_7459 IMG_7460 IMG_7461 IMG_7462 IMG_7463 IMG_7464 IMG_7465 IMG_7466 IMG_7467 IMG_7468

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>