احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

الصندوق السيادي للسعودية يبحث الاستثمار في شركات ألمانية كبرى

الزيارات: 4218
التعليقات: 0
الصندوق السيادي للسعودية يبحث الاستثمار في شركات ألمانية كبرى
https://www.hasanews.com/?p=6396950
الصندوق السيادي للسعودية يبحث الاستثمار في شركات ألمانية كبرى
متابعات - الأحساء نيوز

أفاد تقرير أن صندوق الاستثمارات العامة – الذراع الاستثماري السيادي للمملكة العربية السعودية- يبحث الاستثمار في شركات ألمانية كبرى.

ووفقاً لموقع “أرقام” الاقتصادي، نقلت صحيفة “هاندلسبلات” الألمانية عن أحمد الخطيب عضو مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية السعودية إنه عندما نلقي نظرة ونبحث عن الاستقرار في العالم، فحتما ألمانيا -صاحبة أكبر اقتصاد أوروبي- هي الأفضل.

وفيما يخص إمكانية استثمار الصندوق في دويتشه بنك، قال “الخطيب” إن البنك الألماني حقق نجاحاً في السعودية، مشيراً إلى أنه متفائل حيال زيادة التعاون معه.

وأكد الخطيب أن صندوق الاستثمارات العامة يعتزم استثمار نحو 20 بالمئة من أصوله في الاستثمارات الأجنبية بحلول العام 2020.

ومن المقرر أن يتحول صندوق الاستثمارات العامة إلى أكبر صندوق للثروة السيادية في العالم وفقاً لخطط السعودية (رؤية المملكة 2030).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>