احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

بالفيديو.. طفلة تنجو من الموت بأعجوبة بعد ارتطامها بشاحنة مسرعة في “حفر الباطن” !!

الزيارات: 3514
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6396900
بالفيديو.. طفلة تنجو من الموت بأعجوبة بعد ارتطامها بشاحنة مسرعة في “حفر الباطن” !!
إسلام حسن - الأحساء نيوز

في مشهد عجيب، لم يستطع أحد تفسيره إلا بحديث النبي صلى الله عليه وسلم “وأعلم أن ما أخطأك لم يكن ليصيبك..”، حيث نجت طفلة صغيرة من موت محقق بعد عبورها الطريق بشكل مفاجئ لتصطدم بمؤخرة شاحنة ضخمة كانت في طريقها دون أن يحدث أي أذى للفتاة .

ويظهر من المقطع المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، طفلة صغيرة تغافل والدتها و تنطلق مسرعة لعبور الشارع لتتعرض للارتطام بشاحنة مسرعة.

وأكد مغردون عبر “تويتر”، أن الحادث وقع في حفر الباطن بالمنطقة الشرقية، في حين استاء المغردون من عدم انتباه الأم لابنتها التي كادت أن تضيع في لمح البصر لولا قضاء الله وقدره .

ووصف مغردون أن هذا المقطع يعتبر درس لكل أم وأب للمحافظة على أبنائهم أثناء التجول في الشارع، فيما لم تطلق أي جهة رسمية بيان بشأن الحادث.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    قوت القلوووب

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>