احدث الأخبار

دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم أمير الشرقية يوجه بوضع الخطط الاستباقية لعودة الحركة في المنافذ الجوية والبرية شاهد.. هكذا كان أول تعامل ورقي مالي في المملكة قبل ظهور “الريال” “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية وعدد من المناطق من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة

موافقة ولي الأمر شرط قبول المرأة في دورات الموسيقى .. والرسوم 3000 ريال!

الزيارات: 1585
1 تعليق
موافقة ولي الأمر شرط قبول المرأة في دورات الموسيقى .. والرسوم 3000 ريال!
https://www.hasanews.com/?p=6396882
موافقة ولي الأمر شرط قبول المرأة في دورات الموسيقى .. والرسوم 3000 ريال!
متابعات - الأحساء نيوز

أصبحت موافقة ولي أمر الفتاة وحضوره شخصياً من أهم الشروط التى وضعتها أندية تعليم الموسيقى والفنون في جدة على الفتيات الراغبات في التدريب ليتم قبولهن ,وبلغت رسوم الالتحاق بالنادي 3000 ريال، عن كل «كورس تدريبي، ليقتصر تدريب الفتيات على «البيانو»، و«الأورج»، و«القيتار».
وبحسب صحيفة “عكاظ” قال مشرف أحد أندية تعليم الموسيقى في جدة نزار رامي أن الأندية وضعت موافقة ولي الأمر على قائمة الاشتراطات للالتحاق بها وحضوره شخصياً لوجود العديد من المشكلات التي كانت تحدث في السابق من بعض أولياء الأمور بسبب تدريب أقاربهم على الموسيقى دون علمهم.
وأكد أن تدريب الفتيات يتم من خلال مدربات عربيات بشكل انفرادي لكل متدربة، وتبلغ رسوم التدريب أكثر من 400 ريال لكل حصة تدريبية، ويتكون الكورس التدريبي من سبع حصص متفاوتة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبدالله الحنوط

    هزلت

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>