احدث الأخبار

دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم أمير الشرقية يوجه بوضع الخطط الاستباقية لعودة الحركة في المنافذ الجوية والبرية شاهد.. هكذا كان أول تعامل ورقي مالي في المملكة قبل ظهور “الريال” “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية وعدد من المناطق من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة

“طمنينا عنك.. واكتشفي السر” بتقنية #الأحساء للبنات

الزيارات: 1192
التعليقات: 0
“طمنينا عنك.. واكتشفي السر” بتقنية #الأحساء للبنات
https://www.hasanews.com/?p=6396836
“طمنينا عنك.. واكتشفي السر” بتقنية #الأحساء للبنات
إسلام حسن - الأحساء نيوز

من منطلق التوعية بمرض سرطان الثدي وكيفية الوقاية منه وعلاجه، فقد أقامت الكلية التقنية للبنات بالأحساء فعالية التوعية بسرطان الثدي وذلك يوم الأربعاء الموافق 18\1\1438هـ في المصلى الخارجي بالكلية، حيث تنطلق حملات التوعية الوردية في شهر أكتوبر من كل عام.

وقد بدأ النشاط في الساعة العاشرة صباحا وبإشراف وتنسيق المساعد الصحي أ.أمينة الحسن، جرى خلالها عرض أفلام توعوية حول سرطان الثدي من بينها عرض الفلم التوعوي ( اكتشفي السر ) و فيلم (وردي) .

هذا وقد حضر العرض ما يقارب 40 مدربة و متدربة بينهن وكيلة شئون المتدربات و وكيلة شئون التدريب و مشرفة النشاط،  بعد ذلك تم الإعلان عن أسماء الفائزات في مسابقة أجمل عبارة لتشجيع المصابات بسرطان الثدي و توزيع مجموعه من الهدايا التشجيعية، و كذلك توزيع نشرات توعوية على جميع الحاضرات .

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>