الشورى: %1 إنتاجية وزارة الإسكان في 5 سنوات

الزيارات: 1048
1 تعليق
الشورى: %1 إنتاجية وزارة الإسكان في 5 سنوات
https://www.hasanews.com/?p=6396570
الشورى: %1 إنتاجية وزارة الإسكان في 5 سنوات
متابعات - الأحساء نيوز

قالت لجنة متخصصة، تابعة لمجلس الشورى، إن “منجزات وزارة الإسكان متواضعة جدا ولا توازي ما حصلت عليه الوزارة من ميزات وتسهيلات حكومية، تمثلت في الدعم المالي الكبير والموارد البشرية”.

وأضافت اللجنة، “أن الوزارة لم تسلم خلال 7 سنوات، وتحديدا منذ صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، رحمه الله، في عام 1432، سوى 3090 وحدة سكنية فقط، من أصل 500 ألف وحدة سكنية في جميع أنحاء المملكة”.

وأشارت اللجنة إلى أنه “رغم المبالغ المرصودة والتي بلغت 260 مليار ريال، الوزارة لم تتمكن من تسليم أقل من 1% من إجمالي عدد الوحدات الـ500 ألف المفترض من الوزارة تسليمها”، وفقا لـ”الوطن”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    Nabls run sor

    راحت الفلوس على بنيه تحتيه وحديقه وراحت البيوت ابشرك ياوزير الاسكان اول سعودي يفكر ينحت الجبل ويسكن فيه هو انا لاكن لاعاد احد يجيني ويقول لي املاك خاصه المعدات جاهزه لاكن الجبل جنبه موقع لأرامكو بطردهم وبجلس لان هذا موقعي من على ايام جدي جات ارامكو وحطت الشبك عليه هذا جبل وانا بسكن فيه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>