احدث الأخبار

دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم أمير الشرقية يوجه بوضع الخطط الاستباقية لعودة الحركة في المنافذ الجوية والبرية شاهد.. هكذا كان أول تعامل ورقي مالي في المملكة قبل ظهور “الريال” “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية وعدد من المناطق من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة

نقيب سعودي يقضي على 6 قناصين حوثيين ببراعة .. تعرّف على قصة هذا البطل!

الزيارات: 2737
التعليقات: 0
نقيب سعودي يقضي على 6 قناصين حوثيين ببراعة .. تعرّف على قصة هذا البطل!
https://www.hasanews.com/?p=6396535
نقيب سعودي يقضي على 6 قناصين حوثيين ببراعة .. تعرّف على قصة هذا البطل!
الحد الجنوبي - الأحساء نيوز

أظهر نقيب في القوات البرية السعودية براعة فائقة حينما تمكن من قتل ستة قناصين من ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح على الحد الجنوبي في خمسة مواضع متفرقة وخلال عشرة أيام فقط، ما دفع قيادة القوات البرية إلى شكره، بحسب خطاب متداول.

وجاء في خطاب الشكر أن النقيب تمكن من قتل قناصين عند مدخل ضخى في اليوم الأول من ذي الحجة، ثم تمكن من قتل قناص بالجبل الأسود، وقناص يسارَ رقابة نمر37 القديمة، وقناص بـ “شعيب الصالة”، وقناص آخر في مدخل ضخى مرة أخرى في يوم 11 من شهر ذي الحجة، حيث قتل ستة قناصين خلال عشرة أيام فقط.

وقدمت القوات البرية شكرها للنقيب في خطاب رسمي تم تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، أثنت فيه على براعته وبسالته في القتال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>