احدث الأخبار

“المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا

بالفيديو.. القبض على الشاب سارق الفتاة بـ #القريات

الزيارات: 6239
تعليقان 2
https://www.hasanews.com/?p=6396513
بالفيديو.. القبض على الشاب سارق الفتاة بـ #القريات
متابعات - الأحساء نيوز

اكدت مصادر صحفية نجاح رجال البحث الجنائي في القريات في القبض على اللص الذي ظهر في مقطع متداول صباح اليوم وهو يعتدي على امرأة أمام صراف آلي قبل أن يسرق حقيبتها.

وأوضحت المصادر أن الواقعة حدثت ‏في السوق العام في تقاطع شارع مكه مع شارع تبوك بجانب مجمع بدر الطبي امام محل سفيان للنظارات، وفق “تواصل”.

وبحسب المقطع المتداول على “تويتر”، فقد تربص الشاب بالمرأة التي بدت كأنها خارجة من أحد أماكن الصرف الآلي، كما بدا في يدها نقود كانت تقوم بعدّها.

وكان مغردون قد طالبوا بالوصول للجاني في أسرع وقت ليكون عبرة لمن يعتبر، خاصة مع وقوع هذا الحادث في وضح النهار، وهو ما حدث بالفعل منذ قليل.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    8

    الحمدلله ياليت ينطق في السجن عشان يتأدب

  2. ١
    شنتر بن عداد

    شل الله ايديك

    البنت حرام عليك تلمسها اصلا

    وانت لمستها وسرقتها يعني جريمتين والاولى تكفي

    ولا يجونا بعدين ويقولون مريض نفسي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>