تفاعلاً مع #الأحساء_نيوز .. #الخطوط_الحديدية تُعيد هذه الرحلة الهامة لأهل #الأحساء

الزيارات: 7328
تعليقات 6
تفاعلاً مع #الأحساء_نيوز .. #الخطوط_الحديدية تُعيد هذه الرحلة الهامة لأهل #الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6396410
تفاعلاً مع #الأحساء_نيوز .. #الخطوط_الحديدية تُعيد هذه الرحلة الهامة لأهل #الأحساء
علي البجيس - الأحساء نيوز

تفاعلت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية مع الخبر المنشور بصحيفة الأحساء نيوز بعنوان: “مصادر: إلغاء رحلة مهمة تخدم أهل #الأحساء إعتباراً من الأحد القادم !! ” لتعد بإعادة جدولة رحلاتها وفق ما يحتاجه المواطنين.

وبالفعل بعد ما يقرب من شهر، أعلنت اليوم الثلاثاء، عن  إعادة رحلة الخامسة و 19 دقيقة صباحاً التي كانت تمثل أحد الرحلات الهامة لأهل الأحساء ذهاباً إلى الرياض .

وأدناه جدول الرحلات المعتمد في صيغته الجديدة بعد إضافة الرحلة التي تم تثبيتها بعد نشره في “الأحساء نيوز”.

index

تجدر الإشارة إلى أن هذه الرحلة تهم شريحة كبيرة من ركاب الخطوط الحديدية السعودية خاصة لمراجعي الدوائر الحكومية والمستشفيات ذات اليوم الواحد نظراً لموعد وصولها المبكر إلى الرياض، فيما أبدى مواطنون استغرابهم من حذف هذه الرحلة دون استطلاع رأي الركاب.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    عبدالله الحنوط

    شاغلينا مع هالقطار .. لو اركض حافي سبقته

  2. ٥
    محرر الأحساء نيوز

    الله أكبر تفاعلت المؤسسة مع صحيفة الأحساء نيوز .. ريحوو يا نيويورك تايمز هههههههههههههههه
    حبيبي ولا قرأت مقالكم

  3. ٤
    ?

    صباح الخير للجميع وتحية للاحساء نيوز بكادرها النزية في مصداقية الاخبار والسبق في نشر هموم المجتمع
    كتبت من قبل ان هناك تخبط وتسلط في هذة الادارة وهاهم يعالجون اخطائهم لان ترتيباتهم للمواعيد كانت ارتكاب اخطاء
    معقولة خلال شهرين خمس جداول مالسبب ومن وضع هذة الجداول . فية اكثر من قطار وخاصة قطارات المتجهة من الدمام الي الرياض والعكس هذة لاتخدم ابقيق والهفوف لانها دايركت لماذا لاتتوقف وتخدم المحطات هل وقوف ثلاث دقائق في بقيق وخمس دقائق في الاحساء يضرها او يأخرها اتمنى من مندوب الاحساء نيوز ان يقف في محطة الاحساء ويشاهد القطار المتجة الي الدمام الساعة الواحدة وخمسة واربعون مساء شبة فاضي واكثر الرحلات عدد قليل لان كثرة تغيير المواعيد سببت عدم ثقة المسافر
    اتمنى من المسؤولين ارجاع المواعيد السابقة وترك الرحلات المباشرة لانها لاتخدم المسافرين في محطتي ابقيق والاحساء لان القطار وضع للمواطن وخدمة اكثر شرائح المجتمع وارجو ان يؤخذ بخبرات الموظفين اهل ( الخبرة. )
    وكل الشكر الي صوت المواطن الاحساء نيوز

  4. ٣
    خلوق

    اصلن ماحد مخرب الاحساء غير ه القطار في الدور انشاء الله يموت القطار مسوي زحمهه حيل

  5. ٢
    حسن

    يقول المثل كأنك يا أبو زيد ما غزيت
    أرجعت 5.19 وحذفت 6.50 يعني كأنها منه أو يخسرون المؤلين من جيوبهم
    ولا أعتقد أهل الدمام يقبلون رحلتهم تكون الساعة 3.45 صباحاً
    يعني ينامون في المحطة وإلا تفوتهم الرحلة

  6. ١
    غير معروف

    بذمتكم سنة كاملة كل شهر شهرين جدول شدعوه

    بعدين اذا رحلة الفجر مناسبة ورجعوها ممتاز لكت هم رحلة الساعة 6:45د تقريبا الصباح مناسبة لشريحة اخرى

    الامر الاخر مواعيد الذهاب الى الدمام تخيل من 3.30 العصر مافيه الا 8 بالليل شدعوه قطارات وزحمة وجداول ورحلات

    المفترض كل ساعتين رحلة على الاقل

    بعدين القطار الذيب الاولي وش اوله مايشتغل الا رحلة او رحلتين تراه اطلق من الجديد

اترك تعليق على محرر الأحساء نيوز الغاء الرد

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>