احدث الأخبار

في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس

#الأخضر الشاب جاهز لحسم مواجهة كوريا الجنوبية

الزيارات: 1145
التعليقات: 0
#الأخضر الشاب جاهز لحسم مواجهة كوريا الجنوبية
https://www.hasanews.com/?p=6396395
#الأخضر الشاب جاهز لحسم مواجهة كوريا الجنوبية
محليات - الأحساء نيوز

يخوض المنتخب الوطني للشباب عند الساعة السابعة والنصف من مساء يوم غد الاربعاء مباراته أمام كوريا الجنوبية ضمن منافسات الجولة الثالثة من نهائيات البطولة الآسيوية للشباب تحت 19 عاما المقامة حاليا في مملكة البحرين، وستقام المباراة على ملعب الإستاد الوطني.
ويملك الأخضر الشاب ثلاث نقاط في رصيده حيث فاز على تايلند 4-0 وخسر من البحرين في المباراة الافتتاحية 2-3، وفي حال فوزه في مباراة الغد فإنه يتأهل مباشرة إلى دور الثمانية من البطولة.
وأستعد الأخضر جيدا لخوض المباراة في التدريبات الأخيرة التي قادها المدرب الوطني سعد الشهري وسط معنويات مرتفعة من اللاعبين.
من جانبه أكد لاعب المنتخب راكان العنزي انهم قادرون على تحقيق الفوز في المباراة امام كوريا الجنوبية وقال: “الجميع مستعد كما يجب لخوض المباراة وسنعمل جاهدين من أجل تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث التي ستوصلنا إلى الدور الثاني من البطولة”.
وناشد العنزي الجماهير السعودية بالحضور إلى الملعب والمؤازرة في مباراة الغد وقال: “دائما اعتدنا من الجماهير الحضور معنا ومساندتنا وهم دائما ما يكون لهم التأثير علينا كلاعبين داخل الملعب وسنجتهد من اجل اسعادهم ان شاء الله”.
فيما أوضح قائد المنتخب عبد الرحمن الدوسري أن كافة الأمور في الأخضر تسير بالشكل المطلوب، مبينا انهم قادرون على تحقيق الفوز في المباراة أمام كوريا الجنوبية وقال: “ندرك بان المنتخب الكوري الجنوبي يعد من المنتخبات المميزة في البطولة ولكن نحن مستعدون جيدا لخوض المباراة ولن ندخر جهدا من اجل الفوز بنقاطها الثلاث ان شاء الله”.
وشدد الدوسري على أهمية الدعم الجماهيري للمنتخب في المباراة، وقال: “لا شك ان الجماهير السعودية دائما ما يكون لها كلمتها في مساندة المنتخبات الوطنية ونتمنى حضورهم في المباراة ومساندتنا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>